TAG Heuer تحتفل مع عائلة سينا

الجمعة 11 كانون أول 2015

TAG Heuer تحتفل مع عائلة سينا
 
فاجأت دار السّاعات السّويسرية TAG Heuer مدينة ساو باولو البرازيليّة بإعادة إحياء Ayrton Senna على المنصّة خلال مؤتمر صحفي في بيينال Bienal.
 
 
وكان المدير التّنفيذي لدار TAG Heuer ورئيس LVMH Watch Division السّيد جان كلود بيفر  قدم مباشرة من سويسرا للمرّة الأولى الى البرازيل. وكشف بيفر عن مجموعة ساعات “Senna Special Edition” كما وأعلن عن عودة العلامة التّجارية الى البرازيل بفضل جهود السيد فريدي ربّاط  الشريك المحلّي الجديد للدّار. 
 
 
وأظهر المدير التّنفيذي اهميّة العلاقة القائمة بين العلامة التّجارية السويسريّة والبرازيل وعبّر عن فرحه باللقاء مجدداً مع عائلة بطل سباقق الفورمولا وان العظيم آيرتون سينا Ayrton Senna. وكان لقاء بيفر شيقاً مع أولاد أخت المرحوم سينا، برونو وبيانكا وهما سائقَا سباق الدراجات الناريّة. ورحّب مذيع البرامج الرياضية البرازيلي رينالدو ليمي بالضيوف وهو صديق مقرّب للراحل آيرتون سينا وكان يعلّق على سباقاته.
 
 
وبزخم من جان كلود بيفر الذي يعرف السّيدة فيفيان سينا، اخت البطل ووالدة برونو، تعاونت دار تاغ هوير  مجدداً مع عائلة سينا وخلقت هذه المجموعة المميزة من الساعات الفاخرة. ويهدف إطلاق هذه المجموعة أيضاً الى دعم معهد العائلة الذي يحمل اسم البطل الفائز ثلاث مرات بكأس الفورمولا وان. 
 
 
والجدير بالذّكر انّ ساو باولو لم تُفاجأ بإطلاق السّاعات وحسب، بل، بظهور ذلك البطل-الاسطورة على الشاشة الكبيرة مرتدياً بذلة السباق الحمراء الشهيرة. وفيما كان البطل ينظر الى ساعة TAG Heuer الخاصّة به أعيد عرض بعضاً من مقولاته المعهودة. 
 
 
يحمل آيرتون سينا  مزيجاً من قيم العلامة التجارية كالعزم والتّجدد وحبّ السرعة وتخطّي الحواجز ... ولا ريب في ان يكون الشخص المناسب لنشر قيم TAG Heuer. 

أحدث الأخبار السبّاقة