Hublot وفن الانصهار

الخميس 10 كانون أول 2015

Hublot وفن الانصهار
 
احتفلت دار صناعة السّاعات السّويسرية الفاخرة  Hublot بالفنّان الشّهير المايسترو كارلوس كروز-دياز الفرنسيّ الفنزولّي. وأتي هذا الاحتفال بمثابة إطلاق أسبوع الفنّ في ميامي  Miami’s Design District.
 
 
وعند بدء الحفل المذكور، الذي حمل عنوان Cruz-Diez Bi-Dimensional Research 1959-2015 in Miami’s Design District استقبل المدير التّنفيذي للدّار السّيّد ريكاردو غوادالوبّي محبّي السّاعات والفنّ الذين كانوا حاضرين بشغف. وتكريماً لهذه العلاقة كشفت الدار ثلاث ساعات محدودة الاصدار من مجموعة Fusion Cruz-Diez، وهي، من خلال هذه الشراكة تُكمل مسيرتها في فنّ الانصهارArt of Fusion، إذ تجمع بين صناعة السّاعات والألوان والحركة. بعد الاستقبال دُعي الجميع للانضمام الى حفل كوكتيل برعاية Johnnie Walker Blue Label ومجلّة Haute Living.
 
 
وتتوفّر السّاعات الجديدة المطروحة في مجموعة “Classic Fusion Cruz-Diez” كلّها بقطر كبير 45 ملم بإصدارات من الذّهب King Gold عيار 18 قيراط وإصدار من السيراميك الاسود وإصدار ذات توربيون من البلاتينوم محدود بعشر ساعات فقط. وتتميّز كلّ قطعة بقرص فريد تغمره ألوان حيويّة صارخة ولكن متجانسة، تمثّل أعمال كروز-دياز ذات الألوان المتعدّدة. ولن تكون هذه التّحف الفنيّة المُصغّرة متوفّرة إلا في معرض الدار في ميامي Hublot Galerie in Miami’s Design District ومتجر الدار في فينيزويلّا. 
 
 
وتتابع دار Hublot بدعم الفنانين في أميركا اللاتينية مثل النّحات روميرو بريتّو والمهندس أوسكار نايمير. وكانت بطولة كأس العالم لكرة القدم في الفيفا في البرازيل عام 2014 FIFA World Cup Brazil، التي كانت فيها دار Hublot راعي الوقت الرّسمي، نقطة انطلاق تلك الشراكة بين عالم الفنّ وعالم صناعة الساعات. 

أحدث الأخبار السبّاقة