Montblanc بألوانه الصارخة

الخميس 10 كانون أول 2015

Montblanc بألوانه الصارخة
 
أطلقت دار Montblanc قلماً جديداً من مجموعة Great Characters Edition تخليداً للرسام الشهير Andy Warhol أحد الانصار الرئيسيين لحركة فنّ البوب Pop Art.
 
 
 ومن خلال اعماله الفنّية الضاربة، استطاع Warhol كسر الحواجز بين الفنّ العالي والفنّ التجاري، tخلق احساساً يحوّل العادي الى غير عادي في لوحاته واعماله الفنية. ويعكس اللون الازرق المستخدم في هذا الإصدار Great Characters Edition Andy Warhol المتباين مع الحلقات البرتقالية في مقدّمة القلم، المتغيّرات اللّونية التي استخدمها الفنان على مجموعة معلّبات الحساء الشهيرة Warhol’s Colored Campbell’s Soup ابتداءاً من العام 1965.
 
 
بالإضافة الى هذه الالوان الصّارخة، تظهر علامة الدولار الاميريكي محفورة على ريشة القلم الذهبية المطليّة بالروديوم، فيما تظهر تقنيّة المدحاة المطاطية التي استخدمها في الطباعة على الشّاشات الحريريّة بوضوح على تصميم مشبك القلم. وللتزيين النهائي، تحمل حلقة الغطاء توقيع Warhol المحفور والمنقوش بإتقان.
 
 
ويحمل قلم الحبر هذا المرجع رقم 112716 وهو مصنوع يدوياً ومتوفّر باللون الاسود والازرق والاحمر والارجواني والرمادي والبني والاخضر وأحمر زهرة الخشخاش المميز.