Porsche 911 مثالٌ يُحتذى

الأربعاء 09 كانون أول 2015

Porsche 911 مثالٌ يُحتذى
 
من منّا لا يعرف إصدار Porsche 911، تلك السيارة التي برزت منذ حوالي نصف قرن ولا تزال تبهرنا حتى الآن. وتدلّ هذه الاستمرارية المتجددة على انّ شركة Porsche تزرع التّقاليد وتحصد التّجديد.
 
 
وبحسب الدّكتور أوليفر بلوم , رئيس مجلس الإدارة التّنفيذي الجديد لشركة Porsche، تشكّل 911 رمز Porsche وهي توازي هذه العلامة التّجاريّة بجدارة وتجذب النّاس من كلّ أقطاع العالم. لذلك، تمّ تصميم سيّارات Porsche لأولئك الّذين يرغبون بالجمع بين تجربة قيادة فريدة ومعايير السيارة المُعدّة للاستخدام اليومي ومواصفاتها الصديقة للبيئة. فهذه الصّفات بكلّيتها موجودة دون شكّ في سيارة 911 الفائقة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، لا تكتفي الشّركة بما توصّلت اليه حتى الآن لأنّها في سعي دائم للمساءلة في تطوّر التّصاميم ورفع مستواها. لذلك تخطّت الشركة إصدار 911 ولجأت الى إطلاق إصدارات اخرى من بينها Cayenne وPanamera وBoxter وCayman وMacan. ولولا وجود "جينات" 911 لكانت تلك الإصدارات المذكورة مجرّد سيارات عاديّة.
 
 
من المؤكّد ان سيارة مميزة في الآداء تستلزم تصميماً فائقا من الدّاخل. وكانت  الشّركة أطلقت  مؤخراً Macan GTS ومن شأن هذا الإصدار، بحسب الدكتور بلوم ، أن يُلقي الضّوء على درجة أعلى من العمليّة والفرادة. بطبيعة الحال، تتوفّر متغيّرات خاصّة للتصميم الداخلي والخارجي إذ يتفاجأ عشّاق Porsche بهذه الخيارات المتعددة من دون الإضطرار الى التخلّي عن آدائها الكاسح. وفي حال لم يكتف العملاء بهذه التّقنيات الجديدة، يقترح الدكتور بلوم  برنامج اللوازم Porsche Tequipment لإضفاء المزيد من الميزات على السيارة. وأضاف بلوم انّ هدف الشّركة الحرص على إبقاء الجودة عالية كما اعتدنا عليها بغض النّظر عن نوع اللوازم المختارة لأن في قلب كلّ الاصدارات الجديدة سيارة Porscheأصلية صامدة. 
 
 
وبرأي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، تستجيب شركة Porsche الى متغيّرات سوق السّيارات عبر المُسائلة والتّرحيب بالأفكار الجديدة والجرأة على التّجربة.