فيراري تختتم رالي التحيّة الى الصّين

الثلاثاء 08 كانون أول 2015

فيراري تختتم رالي التحيّة الى الصّين

 فيراري تختتم رالي التحيّة الى الصّين

 

احتفلت فيراري باختتام رالي Tribute to Chinese Cultureالذي وجّهت فيه تحيّةً للثقافة الصّينيّة، في ساحة World Expo Celebration Squareفي شانغهاي.

 

تتقاسم فيراري مع الصّين تاريخاً من الإنجازات الثقافيّة التي تركت اثراً مهمّاً في مسيرة البشريّة، وكتبت أقساماً في كتاب الحياة العالميّة اليوميّة، ما دعا الى احتفالٍ حقيقي بها عام 2015.

 

فمنذ أكثر من خمسة آلاف عام، بقيت الصّين قوّة محرّكة مستمرّة في الحضارة الكونيّة، فيما حرّكت فيراري عالم القيادة وصنع السيّاراة ل68 سنة من تاريخها في هذا المجال. ومن أجل تخليد هذا الرّابط القويّ، نُظّم رالي الثقافة الصّينيّة، فجال المشاركون فيه في أهمّ المعالم الصّينيّة، من بحيرة Thousand-Island Lake، الى مدينة البورسولين Jindezhen، خلف مقود السيّارات الرّائعة من مارانيلّو، مستمتعين بالنّغمات الجميلة التي تلعبها هذه السيّارات، على مسامع كلّ محبٍّ لها.

 

وشارك أصحاب سيّارات الفيراري من جميع أنحاء الصّين في هذا السّباق، مستمتعين بكلّ وقفة من الوقفات ال12 التي تتضمّنها، فوصل عددهم الى 55 مشاركٍ متحمس.

 

وفي الوقت عينه، عُرضت بعض طرائز فيراري الخاصّة، مثل الLaFerrari، الEnzo، ال599 China Edition، وال458 Dragonالتي أعادت جميع الضّيوف الى العصر الذّهبيّ للحصان العدّاء.

 

وامتزجت الثقافة الإيطاليّة بالثقافة الصّينيّة في العروض التي قدّمها المايسترو Chen Jun، والرّاقصون الصّينيّون، والغناء الأوبيرالي الإيطالي الذي أدّاه المغنّيان Zhang JunوHuang Ying.