بين جنيف ودبي Chopard تسرق الاضواء

الأحد 06 كانون أول 2015

بين جنيف ودبي Chopard تسرق الاضواء
تشرّفت دار Chopard باستلام جائزتين جديدتين عريقتين لتصميين من مجموعة L.U.C الاولى في جنيف والثانية في دبي. وكان شرفها أكبر لأن الفائزين هما L.U.C Regulator و .U.C XPS 35mm “Esprit de Fleurier اللذان يشكلان مثالا لتميّز دار Chopard في صناعة السّاعات.
 
 
وحصد تصميم L.U.C Regulator الجائزة الثالثة في مسابقة "ساعة العام" – ‘Watch of the Year’ من بين 40 ساعة في التّصفيات النّهائية. وتسلّم السيد Karl-Friedrich Scheufele هذه الجائزة من لجنة مستقلّة مؤلّفة من خبراء في صناعة الساعات جمعتهم مجلّة Montres Passion السويسريّة في جنيف. وتجدر الإشارة الى أنّها المسابقة الوحيدة التي لا تستدعي العلامات التّجارية العريقة والمعروفة لتسليم الجوائز. ويتمّ اختيار الساعات الفائزة استناداً الى معايير صارمة تقتضي بأن تكون الساعة سويسريّة الصنع وتنتمي الى مجموعة مصنوعة من أكثر من 200 وحدة على الا يتعدّى سعرها الـ 50000 فرانك سويسري، وغيرها. 
 
 
وفي هذا الإصدار الفائز، قدّرت لجنة الحكم بصورة خاصّة اللمسات الاخيرة المؤلّفة من ختم جنيف الشهير وسهولة قراءة القرص وقدرة انتاج طاقة احتياطيّة لمدّة 9 أيام بعد نفاذ البطاريّة. 
 
 
أمّا ساعة L.U.C XPS 35mm “Esprit de Fleurier” الّتي طُرحت للمرّة الاولى في معرض Baselworld 2015 فحصدت جائزة أفضل ساعة نسائيّة “Best Ladies Watch Award”. وجرى هذا الاحتفال المميّز خلال معرض “Salon des Grandes Complications” في دبي. وتسلّم السّيد Philippe Amman مدير المبيعات في دار Chopard الجائزة من لجنة مستقلّة مؤلّفة من خبراء كالصحافيين وجامعي الساعات وغيرهم. وكانت هذه اللجنة حصيلة مبادرة قامت بها مجلّة Arabian Watches and Jewellery Magazine لتسليم جائزة "ساعة العام في الشرق الاوسط" - Middle East Watch of the Year. وتهدف هذه الجائزة الى إظهار اهتمام الشرق الاوسط بصناعة الساعات السويسرية الرفيعة المستوى وتقديرها. 

أحدث الأخبار السبّاقة