Hublot وشغفها تجاه Juventus

السبت 05 كانون أول 2015

Hublot وشغفها تجاه Juventus
تقدّم لكم دار السّاعات السّويسرية إصدارها الجديد Big Bang Unico Bi-Retrograde Juventus ضمن مجموعة محدودة الإصدار مهداة الى النّادي الإطاليّ البطل وهي مؤلّفة من 100 ساعة فاخرة فقط.
 
 
امّا Hublot و Juventus فيتّفقان من ناحية الشغف والسّجلات العريقة والادرينالين الرياضي وهما عملاقان، الاوّل في صناعة الساعات الفاخرة والثاني في عالم كرة القدم. ولم يكن الاعلى عن هذه المجموعة إلا تجديداً لشراكة العملاقين التي تعود الى العام 2012.
 
 
وجرى الاعلان الرسمي عن إصدار Big Bang Unico Bi-Retrograde Juventus الجديد بحضور نادي Club Gianni e Umberto Agnelli في مدرّج Juventus في تورينو في ايطاليا بحضور مدير العلامة التّجارية Hublot السيد Augusto Capitanucci ورئيس نادي Juventus Legends السيد David Trezeguet والسيد Giorgio Ricci رئيس Global Partnerships and Corporate Revenues of Juventus ولاعبين من الفريق الاول Stefano Sturaro و Andrea Barzagli. 
 
 
ولن تكتمل فرحة هذه المناسبة دون مباراة كرة قدم جرت بين الصحافيين وتجّار Hublot إذ شجّع الجمهور مباراة حماسية دامت 60 دقيقة تحت إشراف اللاعبين، وهي مباراة سبقتها خطط تكتيكيّة ودورات تدريبيّة. 
 
 
وفي هذه المناسبة، قال السيد Ricardo Guadalupe المدير التّنفيذي للدّار انهم فخورون لقيام هذه العلاقة المميزة بين Juventus ودار ساعة Big Beng السّوداء والبيضاء. فرياضة كرة القدم هي شغف دار Hublot ولم يكن الاحتفال في عقر دار Juventus الا لحظات مؤثّرة جدّاً. وأضاف انّ هذا اليوم هو بداية كتابة فصل جديد في قصّة شراكة هذين العملاقين، قصّة أثّرت في تاريخ كرة القدم العالمي. ببساطة إنّ Hublot تحبّ رياضة كرة القدم بحسب قوله.
 
 
ويتميّز هذا الإصدار بتقنية فنّ الإنصهار التي تشتهر بها الدّار، وينطلق لتحديد الزّمن عبر حركة Unico الثنائية الإرتجاع التي انتجتها عراقة صانع الساعات السويسري الشهير. وليس اللون الاسود والابيض إلا تعبيراً عنّ كلاسيكسّة كرة القدم الإيطالية وهما رمز فريق Juventus. وبالإضافة الى الازرار والتّاج المصنوعة من التيتانيوم والتفاصيل الاخرى المطاطيّة، تستطيع هذه السّاعة توقيت مباراة كرة قدم كاملة مؤلّفة من نصفين (45 دقيقة كلّ نصف). 

أحدث الأخبار السبّاقة