ما الذي يميّز Genesis عن باقي إصدارات هيونداي؟

السبت 05 كانون أول 2015

ما الذي يميّز Genesis عن باقي إصدارات هيونداي؟
إحدى مهام السّيد Peter Schreyer الجديدة، رئيس التصمميم العالمي في شركة Hyundai ونائب رئيسها، الحرص على انتقال Hyundai الى موقع جديد مع علامتها التجارية الفرعية الفخمة Genesis.
 
 
ولكن، ما الذي يميّز Genesis فعلاً عن باقي إصدارات هيونداي؟
 
 
في حديث له، أفاد انّ إصدارات سيارات Genesis، التي ستبلغ السّتة تصاميم بحلول العام 2020، تتميّز بقدرة الدّفع الخلفي التي لا تملكها سيارات Hyundai الاخرى. ويضمّ الإصدار الحالي G80 كما التصميم القادم G90، غطاء محرّك طويل وعجلات أماميّة بعيدة عن بعضها نسبيّاً لإضفاء لمسة كلاسيكيّة قيّمة وممتازة. وبالطّبع، سيتمّ التّمييز بين الاصدارات بفضل تصميم الشبك الامامي المختلف بين إصدار وآخر. 
 
 
ستكون إصدارات Genesis موحّدة في الأسواق عالمياً. فبخلاف إصدارات Hyundai المخصّصة لأسواق عديدة ومختلفة لن يحظى كلّ سوق بإصدار معيّن منسوب له. على سبيل المثال، تخصص Hyundai طراز Elantra للسّوق الكوري أمّا السوق الاوروبي فيهوى طراز i30.
 
 
امّا من ناحية التصميم، إذا أراد السيد Peter Schreyer استخدام ثلاث كلمات مفاتيح لوصف طراز Genesis فلن تكون هذه الكلمات إلا "النّسبة والنّسبة فالنّسبة". لن يستطيع تزويدنا بوصف دقيق لها لأنها مكوّنة من موادّ أصليّة وموثوقة تكلّل النّتيجة النّهائية بنجاح باهر.
 
 
ورفع النقاب عن تحضيرات لإصدار G90 الجديد. إنه إصدار مستوحى من تصميم Vision G السابق ولكنّه يتميّز بسقف أعلى ويضمّ اربعة ابواب وعجلات أصغر بقياس واحد، أمّا الطّلّة الامامية فمتشابهة. وهو يأمل ان يرى النّاس نقاط التشابه بين السيارتين عند إصدار الـG90 فعلياً في كوريا قبل نهاية العام القادم.