ترقّبوا حدث النّجوم والسيّارات من مرسيدس

الثلاثاء 01 كانون أول 2015

ترقّبوا حدث النّجوم والسيّارات من مرسيدس

 ترقّبوا حدث النّجوم والسيّارات من مرسيدس

 

ستحتفل مرسيدس- بينز بأهمّ سنة في مسيرة تسابق السيّارات لها عبر تنظيم نسخةٍ جديدة من حدث Stars & Cars، في الثّاني عشر من ديسمبر الجاري. وسيشارك في الحدث كلّ من سائق الفورمولا 1 نيكو روزبيرغ، وأبطال الDTM، وبطل العالم في الفورمولا 1 لثلاث مرّات لويس هاميلتون، وبطل الDTMباسكال ويهرلاين، وبطل الFIAللفورمولا 3 الأوروبّية فيليكس روزينكفيست، وبطلي ماسترز ADAC GT، لوكا لودويغ وسيباستيان أسش.

 

وأكّد مدير مجلس الإدارة في Daimler AGورئيس مرسيدس- بينز، الدّكتور ديتير زيتش، على أنّ هذا الحدث سيكون مميّزاً، فهو يستمرّ في وتيرة التطّور نفسها التي يشهدها الحدث منذ إنشائه عام 1993، واعداً المشاركين والضّيوف بأنّه سيكون خبرةً مميّزة لن ينسوها مع مرسيدس- بينز.

 

ومن جهته، أشار رئيس التسابق في مرسيدس- بينز، توتو وولف، الى أنّ نسخة الحدث هذا العام ستتضمّن عناصر جديدة مثل التسابق الحقيقي والمكوّنات التفاعليّة للمعجبين، محاولةً نقل الخبرة الجميلة التي عاشتها الشركة هذا العام الى محبّيها وأصدقائها. وسيقع الحدث في مدينة شتوتغارت الألمانيّة، في الثّاني عشر من ديسمبر، من الرّابعة والنصف من بعد الظّهر وحتّى الثامنة والرّبع مساءً.

 

وعبّر لويس هاميلتون على حماسته للمشاركة في هذا الحدث، الذي احتفل فيه بربحه لكلٍّ من البطولات التي حاز عليها، ولن تكون البطولة الثّالثة مختلفةً عنها هذا العام.