نافذة المفاجآت مع Tiffany&Co

الثلاثاء 01 كانون أول 2015

نافذة المفاجآت مع Tiffany&Co
تفتح نافذة الاعياد الخاصة بدار Tiffany&Co للمجوهرات في مول دبي Dubai Mall لتبدأ فترة منح الهدايا. ورفعت الستارة عن تلك النافذة التقليديّة احتفالا خاصا دعت فيه الستائر الزرقاء الحضور الى عالم من السحر يبرز ابداع Tiffany&Co في الابتكار.
 
 
وفي هذه المناسبة يقول السيد Richard Moore نائب رئيس قسم تسويق الابداعات البصريّة انه يتمّ الاحتفال هذاالعام بإرث من الرّفاهية لدى دار Tiffany في شتاء ساحر ينتمي الى عالم العجائب يتمثّل بمسرح مصغّر يعود للقرن التاسع عشر. ويضيف السيد Moore انه تمّ استخدام تدرّج الوان أزرق التّيفاني وابيض الشتاء وهي الوان العلبة الخاصّة بالدار مع الشريط الحريري الرائع.
 
 
وتبدأ قصّة Tiffany في شوارع نيويورك وتحديداً في شارع Fifth Avenue حيث كان متجر تيفاني يرفع الستارة عن نافذته المزيّنة في موسم العيد. 
 
 
وبفضل السيد Charles Tiffany، الذي أسس الشركة في العام 1837، بدأ هذا التقليد المفعم بالدهشة والاقاصيص وأخذ مجراه المعتاد واكتسب مكانته في حياة ذلك الشارع في نيويورك وسرعان ما انتشر في ارجاء البلاد. واكتسبت Tiffany فترة زمنية تهدّئ مياه ذاكرة الكبار العكرة وتعيدهم الى عالم الطفولة المندثر وتنقل الاطفال الى عالم ملؤه السحر والروعة. 
 
 
واكبت هذه السيناريوهات الخلابة معايير الإبداع التي وضعها Gene Moore(1910-1998)، مصمم واجهات تيفاني الأسطوري. وكانت قد ابتدأت تصاميم نافذاته تتغلغل في قلوب الناس لفترة 40 عاماً منذ العام 1955. 
 
 
في العام 2015 ترفع Tiffanyستارتها عن تراث فاخر وسط مشاهد خاصّة بالشتاء مستوحاة من المسارح المصغرة في القرن التاسع عشر بطبيعة الحال. ويؤطّر القوس المزخرف. قصر مغطىً بالثلوج، وأجنحة وسلالم ضخمة تتألق بالمجوهرات، ومزلقة أنيقة تليق بالملكات تنزلق إلى عمق الغابات، حيث أيّل أبيض عظيم تحيط به أشجار التنوب المحملة بالكنوز....
 
 
لا تفوّتوا عليكم أقاصيص Tiffany وحكاياتها في Tiffany Holiday Windows الممتدّة حتّى التاسع من يناير 2016.