أوّل SUV مكشوفة: الرّانج روفر Evoque

الثلاثاء 01 كانون أول 2015

أوّل SUV مكشوفة: الرّانج روفر Evoque

 أوّلSUV مكشوفة: الرّانج روفر Evoque

 

كشفت لاند روفر عن أوّل سيّارة SUVعالية الرّفاهيّة ومكشوفة: الرّانج روفر Evoque Convertible، وهي تجمع الفخامة بالتميّز. وصمّمت لاند روفر العضو الخامس في عائلة الرّانج روفر وفق معاييرها العالية، فيقدّم متانةً في هيكله، ومعايير سلامة عالية، تزامناً مع القدرات الكبيرة والأداء الرّائع.

 

وعلّق مدير التصميم في لاند روفر، غيري مكغوفرن، قائلاً: "الرّانج روفر Evoque Convertibleهي سيّارة لجميع الفصول. فتصميمها الفريد وهندستها العالية تعطيا بعداً جديداً لعائلة رانج روفر، مضيفةً المزيد من الجاذبيّة إليها." ويُتوقّع أن يكبر سوق الSUVالعالميّ بنسبة 20% في السنوات الخمسة المقبلة، ومن هنا الدّور الكبير الذي ستلعبه Evoqueفي استمراريّة نجاح رانج روفر الذي يمتدّ على خمسة وأربعين عاماً.

 

ويكسو الرّانج روفر الجديدة سقفٌ قماشيٌّ يرسم بزواياه تصميم الرّانج المعتاد، وهو يستطيع أن ينطوي وينفرد بشكلٍ سلسٍ وسريع، فلا يستغرق أكثر من 20 ثانية، ب48 كلم/ساعة.

 

تتربّع شاشةٌ من 10.2 إنش على عرش لوحة الرّانج روفر، مقدّمةً نظام InControlTouch Proللمعلومات والتّسلية، وهو نظامٌ مبتكرٌ خاص من جاكوار لاند روفر. وتتكامل خفّة وزن اللّاند روفر بالمحرّك العامل على الوقود أو الدّيزل، من أربعة سيلندرات، لتقدّم كلّها أداءً لا مثيل له.

 

وستُصنّع سيّارة الرّانج روفر إيفوك المكشوفة في المملكة البريطانيّة، وستصبح متوفّرة في أكثر من 170 سوقٍ عالميّ في ربيع 2016.