خمسة أسباب تقنعك بأهميّة تويتر لشركتك

الاثنين 30 تشرين ثاني 2015

خمسة أسباب تقنعك بأهميّة تويتر لشركتك

 خمسة أسباب تقنعك بأهميّة تويتر لشركتك

 

لماذا قد تهمّك جمل تويتر الخاصّة من 140 حرف؟ لأنّ مليون مستخدمٍ على موقع التّواصل قد يؤثّرون كثيراً على زبائنك. اليك خمسة أسبابٍ تقنعك بأهمّية تويتر لشركتك.

 

1-    هو مثاليٌّ لنشر العروض الخاصّة والإعلانات السّريعة: فتويتر هو أفضل طريقة لنشر الحملات التي تريدها أن تنتشر بشكلٍ كبير وسريع. ما عليك سوى إضافة الصّور الى تغريداتك، فتحصل على نسبة Retweetب150% أكثر من التغريدات العاديّة، وتفضيل أكثر بنسبة 89%. اختر وقتاً مثاليّاً للتغريد، واستخدم كلمات جذّابة.

 

2-    هو رائع لخدمات الزّبائن: فولّت أيّام المكالفات الهاتفيّة بين الزبائن والشركات، وحان وقت استخدام التواصل الاجتماعي لاستقبال الشكاوى وتحسين السّمعة فيقرأ العالم كلّه اهتمامات الشركة فيقدّرها أكثر فأكثر.

 

3-    هو يساعد على بناء العلاقات مع أصحاب القرار والتأثير: فقد يكون تويتر من أفضل الوسائل للتواصل مع الشركات الكبرى من خلال التفاعل مع قوّادها، قراءة تغريداتهم وتأييدها أو التعليق عليها، طرح الأسئلة على المعنيّين أو تلبية طلباتهم.

 

4-    قد يزيد من زبائنك، من خلال استخدام أحاديث تويتر: هذه الطريقة هي عبارة أن أحاديث ومناقشات تستمرّ لأوقاتٍ معيّنة، يغرّد كلّ شخصٍ فيها ردّاً على الآخرين، متناقشين في مواضيع محدّدة وفق هاشتاغ معيّن. وتستطيع مثل هذه الأحاديث أن توسّع شبكة شركتك العمليّة.

 

5-      تسمح لك أن تتفاعل مع المحتوى المقدّم من الزبائن: ما يشعرهم باهتمام العلامة التجاريّة بهم. فبحسب دراسةٍ أميركيّة، 85% من الزبائن يشعرون بعلاقة مميّزة مع الشركة بعد أن يتبعوها على تويتر، و72% من المتتبّعين قد يشترون منتج الشركة المعنيّة.

 

فهل اقتنعت بأهميّة تويتر لشركتك، أم بعد؟

أحدث الأخبار السبّاقة