الابتكار الأمثل مع الCT6 من كاديلاك

الأحد 29 تشرين ثاني 2015

الابتكار الأمثل مع الCT6 من كاديلاك

 أفضل العالمين مع الCT6من كاديلاك

 

أطلقت كاديلّاك سيّارتها الهايبرد، أي نصف الكهربائيّة الجديدة، الCT6 Plug-in Hybrid، وأعطتها سمات الرّياضيّة والصّداقة للبيئة.

 

في السّنوات القليلة الأخيرة، لم تلتقِ القوّة في السيّارات الرّياضيّة الخلفيّة الدّفع بالمحافظة على البيئة من خلال ميزة الهايبرد. أمّا الآن، فاختارت كاديلاك أن تتحدّى هذا الأمر عبر سيّارة الCT6التي ستكون علّامة في مجالها.

 

ويختبئ تحت الغطاء الأماميّ لها، محرّكٌ من نوع 2.0 literوأربعة سيلندرات، عامل على الوقود ومقرونٌ بميزة توربو، ومحرّكٌ كهربائيٌّ يعطي القوّة للعجلات الخلفيّة، فتعطي السيّارة قوّةً من 335 حصان و585 من أمتار نيوتن لعزم الدّوران.

 

ونظام القيادة هو الذي يصنع كلّ الفرق، فتنتقل السيّارة من حالة الوقوف التّام الى 100 كلم/ساعة في 5.3 ثانية، وتصل سرعتها القصوى الى 241 كلم/ساعة. ويمكن السيّر على الطّاقة الكهربائيّة وحدها لثلاثين مايلاً، ما يفيد السّائق حين ينفذ الوقود في سيّارته.

 

وتقدّم الCT6ثلاثة أنظمة للقيادة: القيادة العاديّة، الرّياضيّة، والهولد. وفيما تطلق القيادة الرياضيّة طاقات السيّارة، تحافظ قيادة الهولد بقدر الإمكان على البطّاريّة. ويمكن للسيّارة أن تحاكي العصريّة بسهولة، وأن تقدّم خبرةً مسليّةً جدّاً لسائقها.