Cayman GT4 Clubsport

الثلاثاء 01 كانون أول 2015

Cayman GT4 Clubsport
أضافت شركة Porsche سيارة رياضية جديدة لطاقم سيارات السباق والترفيه فيها. ويتمركز محرّك بقوّة 385 حصان وهو نصف محرّك سباق في الاصدارات الجديدة، في سيارات  Cayman GT4 الرياضية الصّالحة للسير على الطرقات العاديّة. وبدأت عمليات بيع هذه الاصدارات خلال إلقاء الضوء عليها للمرة الاولى في المعرض التجاري في لوس انجلوس Los Angeles Auto Show
 
 
تماماً كالإصدارات الاستثنائية الاخرى المتعلّقة بالسّباق، تنطلق سيارة Cayman GT4 Clubsport بمحرّك سعة 3.8 ليتر يقع مباشرة بجانب مقعد السائق. وتضمّ النسخة الخاصّة بالسباق ناقل حركة مزدوج لتعديل ستّ سرعات مع دعسات محوّلة على المقود وفاصل قافل على المحور الخلفي الميكانيكي مخصّص للسّباقات.
 
 
وبالرّغم من وزنها الخفيف الذي لا يتعدّى 1300 كلغ توفّر سيارة Cayman GT4 Clubsport قيادة في منتهى الامان ومقاعد مثبّتة.
 
 
ويمكن التوصية على هذه السيارة الخارقة مباشرة من شركة Porsche Motorsportفي مدينة فيساخ Weissach الالمانية بسعر يتخطّى الـ 111000 يورو بالإضافة الى الضرائب المضافة الخاصّة لكلّ دولة. ومن المقرر ان تتمّ تجربة هذه الاصدارات فعلياً على الطرقات في سباق VLN Long Distance Championship Nürburgring و سباقات SRO الخاصّة بمجموعة سيارات GT4 وسباق بيرللي Pirelli GT3 Cup Trophy USA في الولايات المتحدة وغيرها من لقاءات النوادي الاخرى العالمية. 

أحدث الأخبار السبّاقة