عرضٌ خاص لسبيكتر لزبائن لاند روفر

الجمعة 27 تشرين ثاني 2015

عرضٌ خاص لسبيكتر لزبائن لاند روفر

 عرضٌ خاص لسبيكتر لزبائن لاند روفر

 

احتفلت مصنّعة السيّارات العالية الرّفاهيّة جاكوار لاند روفر بأدوار سيّاراتها المميّزة في فيلم جايمز بوند الجديد، Spectre، حيث تألّقت في أجمل المشاهد التي التقطت في عدّة مناطق عالميّة.

 

ووقع احتفالها في سلطنة عمان، وتخلّل عرضاً للفيلم ظهرت فيه الجاكوار C-X75، الرّانج روفر سبورت SVR، واللّاند روفر ديفندر، خاطفةً الأنظار بطلّتها لأوّل مرّة.

 

ويتضمّن فيلم سبيكتر، الفيلم الرّابع والعشرين لجايمز بوند، مشهداً تُقاد الجاكوار C-X75فيه عبر شوارع روما التي ينيرها ضوء القمر، وهو من أجمل مشاهد الفيلم الذي أنتجته شركات Albert R. Broccoli’s EON Productions، Metro-Goldwyn-Mayer StudiosوSony Pictures Entertainment.

 

وخلق قسم العمليّات الخاصّة الجاكوار C-X75الخارقة، وهي لُقّبت بأهمّ جاكوار ابتُكرت حتّى الآن، وقادها في الفيلم  Hinxالذي لعب دوره الممثّل دايف بوتيستا.

 

وشارك عددٌ من اللّاند روفر ديفندرز المعدّلة، وهو أسرع وأقوى طراز من اللّاند روفر حتّى الآن، في مشاهد بالغة الأهميّة، تمّ تصويرها في النّمسا. وبنى قسم JLRالخاصّ بالعمليّات المميّزة سيّارات الدّيفندر مع هياكل مدعّمة وعجلات خاصّة بالأوف رود من 37 إنش من أجل التعامل مع المسارات الصّعبة التي يكسوها الثّلج وقت التّصوير.

 

وعبّرت شركة جاكوار لاند روفر عن افتخارها بمشاركتها بهذا الفيلم، وأحبّت بهذا الحدث، ان تتشارك نجاحها مع 150 من زبائنها الأوفياء في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.