نجاح باهر لهوبلو...بالألوان!

الجمعة 20 تشرين ثاني 2015

نجاح باهر لهوبلو...بالألوان!
تتشرّف دار هوبلو بمشاركتها مرة اخرى بالمزاد العلني التي تنظمه أونلي واتش Only Watch، وهو مزاد يجري مرّة كلّ عامين بهدف خدمة الاعمال الخيرية حيث تعرض ساعات استثنائية لتتبرّع بعائداتها لخدمة مرض دوشين لضمور العضلات.
 
 
وفي نسخته السادسة، شاركت دار هوبلو بالتعاون مع الفنان البرازيلي المعاصر روميرو بريتّو لخلق ساعة ذات ميناء من الذّهب الابيض تضمّ أشهر أعمال الفنان المذكور، وهي المرة الاولى التي تستخدم الدار اعمال الفنان بريتّو وزيّنت بها ساعة كلاسيك فيوجن اونلي واتش بريتّو Classic Fusion Only Watch Britto .
 
 
ويضمّ وجه الساعة المذكورة عملاً فنياً نابضاً بالالوان منقولاً بدقّة ليتلاءم مع حجم الساعة ضمن تقنيات فنيّة رفيعة المستوى ودقيقة التنفيذ حيث تم استخدام 6 الوان سميكة من بين 250 درجة من الالوان. وتم تثبيتها على قرص الساعة عبر استخدام نظام التسخين على 800 درجة سيلزيوس. ويجسّد هذا العمل الفني الرائع نشاط الفنان وحيويته وهو دليل كاف يؤكّد مبدأ فنّ الانصهار الشهيرمن جهة ومن جهة اخرى يجمع بين التقاليد والحداثة والخبرة والتجدد في القرن الواحد والعشرين. 
 
 
وأعرب المدير التنفيذي لدار هوبلو ريكاردو غوادالوبي عن شرف الدار بالمشاركة في هذا المزاد مرة اخرى. فهي بدأت بدعم الابحاث حول مرض دوشين لضمور العضلات منذ 10 اعوام عبر خلق قطع زمنية لا مثيل لها ،وهذا مهم لعلامة تجارية مثل هوبلو ان تنشر نجاحها عبر قضايا عميقة كما يجري حالياً في اونلي واتش. 

أحدث الأخبار السبّاقة