اوديمار بيجيه الآن في بيفرلي هيلز

الخميس 19 تشرين ثاني 2015

اوديمار بيجيه الآن في بيفرلي هيلز
استقبلت الولايات المتحدة الاميركية مؤخراً المتجر الرابع لدار اوديمار بيجيه في بيفرلي هيلز. ويتربع المتجر الجديد البالغ حوالي 125 مترا مربعا بجانب مقاطعة التسوّق الانيقة توو روديو Two Rodeo.
 
 
بفضل المجموعات الكاملة لاوديمار بيجيه، ينقل هذا المتجر زواره الى عالم من الاناقة والفنّ والتّجدد الخاص بصانع الساعات السويسري الشهير.
 
 
وفي ثنايا التصاميم الحديثة، تمتزج مواد كخشب السنديان والكوارتز والمسطّحات المعدنيّة لتستحضر جمال منطقة فاليه دو جو Vallée de Joux الطبيعي حيث تمّ خلق ساعات اوديمار بيجيه على مدى 140 عاما.
 
 
هنا في هذا المتجر، لن يستمتع الزوار بالمجموعات المعروضة وحسب، بل سيكتشفون تلك الزاوية الخاصّة بعالم صناعة الساعات. في تلك الزاوية في الطابق العلوي، سيلمس عاشقو الساعات طريقة ولادة الآلات الزمنية عبر تقنية صانع الساعات الإفتراضي بينما يسترخون ويتلذذون بالمشروبات المقدّمة. 
 
 
يعرض متجر اوديمار بيجيه في بيفرلي هيلز أكثر من مئة ساعة من بينها الرويال اوك ورويال اوك اوفشور وميليناري وجول اوديمار وتراديسيون بالإضافة الى الساعات الحصرية. ويشكّل افتتاح هذا المتجر فرصة ذهبية للدار تشاطرنا من خلالها قيمها الجوهرية (أصولها وفنها وعلاقاتها المميزة) مستقطبة جمهوراً جديداً في تلك البقعة من الولايات المتحدة الاميركيّة. 

أحدث الأخبار السبّاقة