Saint Honore تحتفل باليوم الوطني ال-٤٤ للإمارات

الثلاثاء 17 تشرين ثاني 2015

 Saint Honore تحتفل باليوم الوطني ال-٤٤ للإمارات

 تطلق العلامة التجارية للساعات الفاخرة Saint Honoreمجموعةً جديدةً مصمّمةً خصيصاً وذات طبعةٍ محدودةٍ  تكريماً لليوم الوطني ال-٤٤ لدولة الامارات.

 

يُطلَق على هذه المجموعة اسم Carrouselوهي تضمّ ساعةً في داخلها علم الامارات وبالاضافة إلى ذلك، هناك قلمٌ من Saint Honore. وهذه المجموعة هي بمثابة تحيّة لقادة البلاد ومواطنيها. صدرت هذه المجموعة في طبعةٍ محدودةٍ من ٤٤ قطعةً. هذه الساعة مزيجٌ مثاليٌ من الروح الكلاسيكية والجاذبية الرياضية. وهي مصمّمة للرجل العصري، الكاجوال والذي يتمتّع بأسلوبٍ مميّزٍ. تتمتّع هذه الساعة الجديدة بشكلٍ أنيقٍ ومتألّقٍ وتضمّ التفاصيل الدقيقة والمختلفة في الوقت عينه. سوار الساعة أسود ومسطّح.

 

يقول تييري فريزارد، رئيس Saint Honore، إن هذه المجموعة المصمّمة خصيصاً هي رمز تقدير العلامة التجارية للدعم الذي تلقّته من مواطني دولة الإمارات على مدى السنوات التي وُجِدَت فيها هذه الماركة هناك. تتّسم هذه الساعة بإطار خاص فيه الألوان الأربعة لعلم الامارات ومكتوب عليه أنها طبعة محدودة:"UAE LIMITED EDITION". تتميّز الساعة أيضاً بحفرٍ لخريطة الامارات من الخلف.

 

هذه الساعة متاحةٌ فقط في نقاط بيع Paris Galleryفي جميع أنحاء البلاد ويبلغ سعرها ٢٩٤٤ درهماً أي ٨٠٢ دولار. إطار الساعة الخارجي مصنوعٌ من الفولاذ المقاوم للصدأ، هي مقاومة للماء حتى عمق ٥٠ متراً وسويسرية الصنع وفيها كريستال الياقوت وغيرها من الميزات الفاخرة.