قصّة روبن ثايك وهاري وينستون

الخميس 19 تشرين ثاني 2015

قصّة روبن ثايك وهاري وينستون
قضى المغني والمؤلّفف روبن ثايك مساراً فنياً غير اعتياديّ منذ البداية،كونه ابن الممثل الكوميدي الاميريكي آلان ثايك والممثلة الاميريكية غلوريا لورينغ، توجّب عليه العمل بجهد وقساوة لقطف أزهار الشهرة في عالم الموسيقى،إلا انّ المثابرة اعطت نتيجتها وسرعان ما تعاون مع اروع جيل موسيقى الR&B والهيب هوب.
 
 
اصدر اغنية Blurred Lines (خطوط مشوّشة) ثلتها ردود فعل عنيفة تمثّلت بانتقادات للاغنية الكارهة للنساء ومقاضاته من قبل مارفين غايه وطلاقه العام من زوجته بولا باتّون.
 
 
وفي هذه الفترة تفاجأ الكثيرون في عالم الساعات عندما اعلنت دار هاري وينستون انّ ثايك سيكون اوّل سفير لهذه العلامة التّجارية. ولكن عندما نقارن تاريخ الفنان ثايك وتاريخ دار المجوهرات العريقة نفهم لم هذا الاتحاد ولم هذه العلاقة بالفعل.
 
 
 شوهد ثايك مؤخراً في المانيا مرتدياً ساعة هاري وينستون أوبس 14 Opus المحدودة الإصدار في حفل خاصّ ومغلق لدار هاري وينستون. وتشكّل أوبس مجموعة هاري وينستون المحدودة الاصدار للساعات الفاخرة. وعندما تمّ إطلاق هذه المجموعة للمرّة الاولى، كان الهدف منها شهرة المستقلّين وشهرة دار وينستون لصقل الالماس. ويتميّز إصدار مجموعة هذا العام المستوحى من أميريكانا الخمسينيات بمساهمة صانع الساعات السويسري فرانك اورني وجوني جياردين من دار تيلوس واتش للساعات. في الواقع، تتميزأوبس 14 برمز النجمة الظاهرة التي تعمل بمثابة علبة الموسيقى الاميريكية الشهيرة "الجيوكبوكس" Jukebox وأربعة أقراص يطلق عليها هاري وينستون اسم "المتجر" .
 
 
والثابتة الوحيدة في قصّة ثايك هي انه في غاية الدّماثة. وساعة أوبس 14 بفضل كلّ روائعها التقنية، لأنيقة المظهر أيضاً. فالهيكل الكبير البالغ قطره 54.7 ملم لمصنوع من الذهب الابيض ووجهها ممتع للغاية بكلّ تلك الرسومات التي تكرّم شارع "روت 66" في هوليوود Hollywood Walk of Fame على ذلك الاحمر القديم والابيض والازرق في علم الولايات المتّحدة الاميركية. 

أحدث الأخبار السبّاقة