تعرّف إلى ساعات El Primero Sport

الثلاثاء 17 تشرين ثاني 2015

تعرّف إلى ساعات El Primero Sport
إن كنت تسعى دوماً وراء المغامرة، لا شكّ أنّ ساعة El Primero Sport هي الساعة المثالية لك! فتماشياً مع التقليد العريق لصناعة كرونوغرافات زنيت، تجسّد هذه الموديلات الجديدة رجولة فذّة تنضح بطابع رياضي مميّز.
 
 
فسواء أكنت طيّاراً، غطّاساً أو سائق سباق، سيمنحك هذا الرفيق الوفي دقّة تقنية متفوّقة بتصميم جميل لم تعهده سابقاً. فهذه الساعة الكبيرة والمنمّقة، المزوّدة بأزرار ضغط مثبّتة ببراغٍ، توفّر مقاومة مضمونة للماء حتّى عمق 200 متر كما تضمّ معايرة El Primero الأوتوماتيكية والأسطورية التي تعمل بتردّد عالٍ يبلغ 36 ألف ذبذبة في الساعة، ما يجعلها من سلسلة الكرونوغرافات الأدقّ في العالم.
 
 
تشيد ساعة El Primero المصاغة بثلاثة إصدارات غير اعتيادية، بأولئك الذين يتخطّون الحدود دوماً فيما يقودهم شغفهم الذي لا ينضب أبداً الى المغامرة.وتتميز هذه الساعة بكرونوغراف El Primero الأوتوماتيكي مع عجلة عمودية مدمجة.
 
 
انها ساعة رياضية جديدة بقطر يبلغ 45 مم مصنوعة من معدن الستاينلس ستيل مع زجاج كريستال السافير المقبّب مع مادّة مضادة للانعكاس من الجهتين وظهر العلبة من كريستال السافير الشفاف و سوار ذات حزام مطاطي أسود وإبزيم من الستانلس ستيل ثلاثي الطيات.
 
 
تأسّست دار زنيت في لولوكل السويسرية عام 1865 على يد ساعاتي صاحب رؤيا يُدعى جورج فافر جاكو. وبعد أن ذاع صيتها بفضل المعيارة الأسطورية El-Primero، طوّرت الشركة أكثر من 600 مغايرة حركية. وتقوم هذه الأخيرة حالياً في الموقع عينه حيث بنى مؤسسها أول مشغل للشركة، لتجسّد بذلك استمرارية قلّ نظيرها في هذا المجال.