باتيك فيليب اغلى الساعات مبيعا

الاثنين 16 تشرين ثاني 2015

باتيك فيليب اغلى الساعات مبيعا
من بين الساعات المعروضة في مزاد اونلي واتش العلني للعام 2015 تميزت تلك الساعة الفريدة المعروضة من دار باتيك فيليب وسجلت مبيعا وصل الى 7.3 مليون فرنك سويسري اي 7.26 مليون دولار اميريكي. وادخلت هذه العملية تلك الساعة الى قمة الساعات التي بيعت  في العلن.
 
 
ويعقد هذا المزاد عاما بعد عام لجمع الاموال من اجل مرض دوشين لضمور العضلات. واهتمت دار باتيك فيليب هذا العام بإصدار فريد من معدن الستاينلس ستيل مرجع 5016 ذات تعقيدات كبرى من بينها التوربيون ومعيد الدقائق ومؤشر التاريخ المستمر كل ذلك في باقة صغيرة صالحة للارتداء. 
 
 
الا ان مبلغ 7.26 مليون دولار ليس الاعلى في الساعات المباعة اجمالا بل في المزادات  لهذا العام. فبيعت ساعة باتيك فيليب Henry Grave Supercomplication الخاصة بالجيب ب24 مليون دولار العام الفائت. 
 
 
وتبقى الساعة المطروحة من الدار الاكثر نجاحا هذا العام في المزاد الذي حضره اكثر من 300 ضيف وتمت المشاركة من الراغبين عبر الهواتف والانترنيت من كافة اقطاع العالم لشراء ال 44 ساعة خلابة ومتألقة ومميزة.
 
 
ومن بين الساعات المطروحة ايضا والتي سجلت مبيعا مرتفعا F.P Journe Tourbillon Souverain Bleu التي يبعت بنصف مليون دولار وساعة ريتشارد ميل RM27-02 التي ارتداها اللاعب رافاييل نادال ب650000$. اما ساعة هوبلو كلاسيك فيوجن التي شارك الفنان روميرو بريتو بتصميمها فسجلت سعر 130000$ وساعة لويس فويتون World Timer ب135000$.  

أحدث الأخبار السبّاقة