الكونتيننتال الاختباريّة من لينكولن في معرض دبي

الأربعاء 18 تشرين ثاني 2015

الكونتيننتال الاختباريّة من لينكولن في معرض دبي

 الكونتيننتال الاختباريّة من لينكولن في معرض دبي

 

عرضت شركة لينكولن سيّارة كونتيننتال الاختباريّة الجديدة وهي من طراز سيدان بالحجم الكامل، في معرض دبي الدّولي للسيّارات 2015. وتجمع هذه السيّارة ما بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المفيدة للسّائق، التي تؤمّن له الرّاحة والترفيه.

 

وقال كومار غالهوترا، رئيس لينكولن موتور كومباني: " تتمحور ذروة الفخامة حول البساطة وتخطّي التوقّعات بهدوء وبدون إثارة أيّ جلبة، عوضاً عن إثارة اهتمام الجميع. ويجسّد طراز كونتيننتال الاختباريّ الوعد الذي قطعته لينكولن لتقديم الفخامة الهادئة من الآن فصاعداً. ويشكّل مؤشراً بارزاً لما يلوح في الأفق خلال السنة المقبلة مع طرح سيارة السيدان الفخمة بالحجم الكامل الجديدة لينكولن كونتيننتال."

 

وتتميّز الكونتيننتال بمظهرها الانسيابيّ وشبكتها الأماميّة الجديدة من الكروم، وبعلامة لينكولن النّافرة المصنوعة من الألومينيوم المصقول، لا سيّما بالتكنولوجيا الجديدة التي تجدّد مقابض الأبواب فتجعلها تفتح بسلاسة كبيرة، وتضيء المصابيح الأماميّة عند اقتراب صاحب السيّارة.

 

ويكسو الكونتيننتال الجديدة طلاءٌ أزرق من نوع Rhapsodyالمعدنيّ، أمّا من الدّاخل، فتتغلّف المقاعد وألواح الأبواب بجلد البندقيّة المطعّم بقماش ألكانتارا وبالكسوات الذّهبيّة الزّهريّة التي تضفي جوّاً من الدّفء. ويمكن تعديل المقاعد التي صمّمتها لينكولن لتأخذ 30 وضعيّة مختلفة بكبسة زرّ، وهذه الميزة مسجّلة ببراءة اختراعٍ لابتكارها.

 

وتتمتّع السيّارة بمحرّك من نوع EcoBoost V6من 3.0 litre، وبنظام معاونة السائق والتحكّم بالقيادة الخاصّ من لينكولن.