جاكوار لاند روفر تخطف أضواء معرض دبي

الاثنين 16 تشرين ثاني 2015

جاكوار لاند روفر تخطف أضواء معرض دبي
شاركت سيارات جاكوار و لاند روفر المختصة بصناعة السيارات الفاخرة في فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات وعرضت اصداراتها الجديدة.
 
 
وفي تغطية سريعة يبرز طراز جاكوار C-X75 الذي لمع في فيلم بوند الجديد سبيكتر ، ورينج روفر سبورت SVR، ولاند روفر ديفندر. وخطفت هذه التصاميم الأنظار خلال عرضها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسرقت الأضواء والصور وإهتمام المحبين والحاضرين.
 
 
وفي تلك البقعة من المعرض لمعت سيارة لاند روفر SVAutobiography وهي الأكثر فخامة وقوة على الإطلاق في تاريخ هذه العلامة التجارية بمحرك V8 بقوة 550 حصان التي عملت الشركة على تحسين اطلالتها ضمن آداء عالٍ وممتاز لطلاقها من خلال هذا المعرض الشهير.
 
 
وبرز أيضاً تصميم جاغوار الجديد كلياً F-PACE الذي يعادل بين الأسلوب والآداء وهي سيارات كبيرة ذات 5 مقاعد تجمع بين الرياضية والأناقة والعملية والراحة. وتحتفل جاجواربعامها ال 80 لذلك حرصت على إطلاق سيارة XJR والتصميم الجديد للعام 2016 جاغوار XF-س بالإضافة إلى التصميم الفائز بجوائز XE-S. 
 
 
وفي الإطار عينه، سجل لاند روفر ديسكوفري سبورت ديناميك بدايته الإقليمية من خلال معرض دبي الدولي للسيارات إذ لوحظ أنّ عدداً من التحسينات الخارجية من بينها تفاصيل من طراز نارفيك بلاك Narvik Black وإطارات بحجم 19 إنشاً باللون الرمادي الحريري.
 
 
وفي هذه المناسبة قال بروس روبرتسون المدير العام لشركة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن الإنتاجية في قطاع السيارات تتبع نظام العرض والطلب وتعمل على تلبية رغبات العملاء في الشرق الأوسط وافريقيا، حيث يعيش أكثر العملاء أناقةً في العالم. وأضاف أن الدار في مسعى دائم للإبقاء على طلبات عملائها وأحياناً تخطي توقعاتهم وهو فخور لأن هذه العلامة التجارية في المرتبة الرابعة في السوق العالمي لجاغوارلاند روفر العالمي.
 
 
وعبر هذه الإصدارات الخارقة أكدت دار جاغوار لاند روفر على التجديد البريطاني في صناعة السيارات واختارت معرض دبي للسيارات ليكون نقطة إنطلاق هذا التجدد.  

أحدث الأخبار السبّاقة