هيونداي تطلق الكريتا هذا الشهر

الاثنين 16 تشرين ثاني 2015

هيونداي تطلق الكريتا هذا الشهر

 هيونداي تطلق الكريتا هذا الشهر

 

 أكّدت شركة هيونداي أنّها ستطلق سيّارتها الSUVالجديدة، الCreta، في أفريقيا والشرق الأوسط، في هذا الشّهر الجاري. وتأخذ هذه السيّارة طابعاً ديناميكيّاً وضخماً بطريقة عصريّة، وهي أوّل سيّارة من نوعها من هيونداي، ستتنافس من خلالها مع الدّوستير من رينو، الجوك من نيسّان، الإيكوسبورت من فورد، والتراكس من شوفرولي. وتغني الكريتا سلسلة سيّارات الSUVمن المصنّع الكوري، التي تتضمّن التوكسون الجديدة، السّانتا Feوالغراند سانتا Fe.

 

وقال مدير شركة جوما المجيد الوكيلة لهونداي، أكسيل دريير: "الكريتا هي إضافة مهمّة لسلسلة سيّارات هيونداي في الإمارات، ونحن نتوقّع الكثير من إطلاقها. تتضمّن العديد من المزايا التي سترفع خبرة السّائق والركّاب. ونحن نترقّب نسبة كبيرة من المبيع منذ ساعة الاطلاق في نوفمبر."

 

وتتناسق أجزاء السيّارة في ما بينها، وتلائمها العجلات من خليط المعدن ومن 17 إنش بشكلٍ كبير. وتتميّز الكريتا بجودتها وبسعرها المقبول، وبداخلها المزيّن بالكروم الفضّي واللمسات النّاعمة والتفاصيل التي تحرص كلّها على تقديم الرّاحة والملاءمة لراكبي السيّارة.

 

ومن النّاحية التكنولوجيّة، يتضمّن داخل الكريتا نظام توجيه ومعلومات من 7 إنش، ومفتاحٍ ذكي مع كبسة تشغيل للسيّارة، ومكيّف أوتوماتيكي لحرارة الدّاخل. ويمكن إضافة ستّة أكياس الهواء (Airbags) الى السّيارة، ومزايا الABSوالVSMوالHACوغيرها، وحتّى الاختيار بين العديد من المحرّكات، عند الطّلب.