بالفيديو: خبرة التشويق من داخل السّوبارو المتسابقة

الأحد 15 تشرين ثاني 2015

بالفيديو: خبرة التشويق من داخل السّوبارو المتسابقة

 بالفيديو: خبرة التشويق من داخل السّوبارو المتسابقة

 

من فوائد الواقع الافتراضي، الى جانب قدرة الاستمتاع بالألعاب المميّزة، سماحه للمستخدم بأن يعيش خبراتٍ جريئة، بكلّ سلامة.ويأتي مثال الخبرة التي نشرتها شركة سوبارو، ليظهر حركة فريقها وقت السّباق، فيتشارك مع المشاهدين التشويق والإثارة الّلذان شعر بهما السّائقون.

 

التُقط هذا الفيديو خلال سباق Lake Superior Performance Rally2015، وهو يستمرّ لستّ دقائق، كما أنّه تفاعليّ، يظهر البطلين دايفيد هيغينز وكرايغ درو وهما يخوضان خبرة اجتياز غابةٍ في منطقة Upper Peninsulaفي ولاية ميتشيغان الأميركيّة.

 

ونرى في الفيديو التناغم الذي يعمل فيه الثنائي، وطريقة تفاديهما للعوائق واجتيازهما للمنعطفات الصّعبة، فنشعر فعلاً ما يمرّ به السّائقون في الرّالي السريع الذي يتسابقون فيه مع الوقت.

 

وبدأت شركة سوبارو بتصوير فيديو الواقع الافتراضي هذا منذ عام 2014، بالشراكة مع شركة Ubivueللانتاج، وهذا ما تسمّيه بتقنيّة "Peer Through" للمشاهدة، أي النظر من الأعلى الى السيّارة، تحديداً من فوق رأس السّائق.

 

ويمكنك أن تستمتع بالخبرة الكاملة عبر استخدام التطبيق الخاصّ واسمه Subaro Motorsportsعلى iOSوأندرويد، والاستعانة بجهازِ Cardboard. أو يمكنك الاستفادة من الفيديو أعلاه لترى مشهداً من 360 درجة، تحرّكه كما تشاء!