مهرجان أبو ظبي للمأكولات الاهم اقليميا

الثلاثاء 10 تشرين ثاني 2015

مهرجان أبو ظبي للمأكولات الاهم اقليميا

أعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية  عن إرساء تعاون استراتيجي بينهما في عام 2016 لإدراج "معرض سيال أبوظبي" الذي يعد أسرع فعاليات المنطقة نموا في قطاع الأطعمة والمشروبات والضيافة ضمن "مهرجان أبوظبي للمأكولات" السنوي بما يوفر جميع المقومات اللازمة لتنظيم تظاهرة فريدة في عالم المأكولات عبر جميع أنحاء الإمارة خلال شهر ديسمبر 2016.

 

وتتولى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تنظيم "مهرجان أبوظبي للمأكولات" فيما يقام معرض "سيال أبوظبي" - الذي يعد جزءا من "مجموعة سيال" أكبر شبكة عالمية لمعارض الغذاء المتخصصة – بتنظيم من معرض "سيال الشرق الأوسط" وعبر شراكة استراتيجية مع "جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية". ومن خلال هذا التعاون الجديد ستوفر كلتا الفعاليتين تجربة فريدة تجمع مفاهيم الطهي والترفيه لـ "مهرجان أبوظبي للمأكولات" مع الجوانب التجارية المختلفة لمعرض "سيال" الشهير.

 

ويوفر "مهرجان أبوظبي للمأكولات" الذي استقطب في عام 2015 أكثر من 50 ألف زائر أنشطة مختلفة ترضي ذائقة المقيمين والزوار على حد سواء فضلا عن باقة من العروض الترويجية التي تقـدمها الفنادق والمطاعم ومراكز التسـوق في الإمارة. وسيشتمل المهرجان في ديسمبر 2016 على فعاليات متنوعة تتضمن "المأكولات المتجولة" "المطبخ الإماراتي" و" فنون الطهي– أبوظبي" بالإضافة إلى "معرض سيال" الذي يقام في الفترة من 5 ولغاية 7 ديسمبر.