مسابقة "تحدي الإدارة العالمي"

الأربعاء 11 تشرين ثاني 2015

مسابقة
استقبل سعادة جمال بن حويرب، العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم (MBRF)، وفداً من مجموعة الفُطَيم للسّيارات للبحث في أوجه التّعاون في العام 2016 في مسابقة "تحدي الإدارة العالمي"، وهي أكبر مسابقة عالميّة تُعنى بالاستراتيجيّات والإدارة لطلّاب الجامعات والمهنيّين.
 
 
تجري مسابقة العام الحالي تحت رعاية الشّيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ودعم من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم كونها شريك المعرفة الرّئيسي.
 
 
خلال هذا الاجتماع، ، حضر من جهة مجموعة الفُطَيم للسّيارات عبدالرّحمن صقر الرّئيس التنفيذي للموارد البشريّة ، وناصر البلّوشي نائب المدير العام للتوطين الإماراتي وشؤون المؤسّسات، وعزّة الهاشمي مديرة العلاقات المؤسّسية. أمّا من جهة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، فحضر راشد النُعيمي مدير إدارة الدّعم المؤسسي، وشمسة البلّوشي مديرة إدارة الشّراكات، ولينا العناني مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، وحسين محمد رئيس قسم الاتصالات. 
 
 
عبّر سعادة جمال بن حويرب عن غبطة المؤسسة بالتّعاون مع مجموعة الفُطَيم للسّيارات لرعاية مسابقة تحدي الإدارة العالمي للعام 2016، وقال  ان أهداف المسابقة تسير بمحاذاة أهداف مؤسّسة محمد بن راشد آل مكتوم الاستراتيجية بشكل رئيسي، وهي تسعى إلى بناء أجيال واعدة من قادة المستقبل القادرين على تحسين وتعزيز مجتمعهم وتقدّمه عبر الرّيادة في التنمية على كافة المجالات. 
 
 
وبدوره، عبّر عبدالرحمن صقر عن سروره بالتّعاون مع موسسة محمّد بن راشد آل مكتوم لانه يعتقد انّ من شأن هذه المؤسّسة تحسين المخرجات العامّة لهذه المسابقة بالإضافة الى كلّ ما تؤثّر به أيجاباً في روح المشتركين. 
 
 
ويحرص صقر على تشجيع المواهب اصحاب المهارات اللامعة المتمركزة في الامارات العربية المتّحدة ، ويأمل صقل القدرات الابداعية عند الشّباب ومساعدتهم على تحقيق طموحهم من خلال تزويدهم بفرص تدريبية واستشارية. 

أحدث الأخبار السبّاقة