الكاتب كان فوليت يبيع منزله

الأحد 08 تشرين ثاني 2015

الكاتب كان فوليت يبيع منزله
أدرج الكاتب الشهير كان فوليتKen Follett منزله "بناناكيت" Bananaquit المؤلف من 7 غرف نوم والواقع على جزيرة آنتيغوا الخاصة في الكراييبي، بمبلغ صغير يعادل ال 25 مليون دولار فقط.
 
 
وفي حال كنتم تتساءلون عن معنى إسم المنزل، ف "بناناكيت" هواسم نوع من أنواع العصافير المحلية في الجزيرة المذكورة وليس إسم كتاب لفوليت.
 
 
يمتد هذا المنزل الجميل على مساحة تفوق ال 1000 متر مربع على خليج باستور Pasture ويضم غرفة نوم رئسية ذات حمامين ومغطس هائل ومكتب كبير حيث كان الكاتب يؤلف اعماله أو يسترخي ويرتاح بين الكتب، لأنه مكتب مطل على البحر والجزيرة الخلابة. ويضم أيضاً 6 غرف نوم أخرى كل واحدة مع حمامها الخاص وغرفة جلوس ومطبخ وغرفة لتناول الطعام ومكتبة وغرفة جلوس أخرى مع تلفاز وشرفات خارجية ومسبح مياه مالحة خارجي يتصل به منتجع خاص وملعب لكرة المضرب. ولا تشكل هذه المواصفات سوى نقاط ضئيلة في كتيب بيع المنزل الأخاذ. ويتميز بألوان صافية مريحة تثير الراحة والسكينة في نفوس قاطنيه بالإضافة إلى تصاميم عملية وراقية تحمل طابع المنزل البحري الحديث والممتاز لقضاء العطلة أو لقضاء حياة هنيئة. 
 
 
والمثير أيضاً هو أن هذا المنزل يقع في جزيرة خاصة لا تحوي سوى منزل آخر بالإضافة إلى منتجع روزوود في جامبي باي. إلا اننا أمام مشهد الصفاء والنقاء والعذوبة هذا، نقف في ذهول وحيرة متسائلين عن سبب تخلي هذا الكاتب الشهير عن بناناكيت!!
 
 
بإختصار إنه منزل ملائم لمحبي الكلام والهدوء والبحر والطبيعة والبيئة الكاريبية الإستوائية والرفاهية والراحة والصفاء... فما رأيكم؟