هوبلو تستقبل سفيرها في هونغ كونغ

الأحد 08 تشرين ثاني 2015

هوبلو تستقبل سفيرها في هونغ كونغ
توجه لاعب الغولف اللامع جاستن روز والذي تم تعينه مؤخراً سفيرا لهوبلو، لحضور حفلة الدار الخاصة على اليخت في هونغ كونغ. وروز، الذي حصد حتى الآن 17 لقباً عالمياً ،ينضم إلى صفوف سفراء العلامات التجارية المشهورين مثل كوبي براينت ودواين وايد وبيليه وأوساين بولت وغيرهم، بصفة أول لاعب غولف محترف يتعاون مع هوبلو.
 
 
يقول جاستن روز أن هونغ كونغ هي من أحب المدن إلى قلبه وهو لا زال يذكر عندما زارها عام 2011 لمباراة هونغ كونغ أوبن HONG KONG OPEN، قضى نهاية أسبوع لا تنتسى وبعد المباراة قام بجولة في المدينة ووقع في حبها. 
 
 
واضاف لاعب الغولف أنه لا يفقد عزيمته بسهولة ويتخطى الخسارة بنفس الطريقة التي يتقبل بها الفوز. وتقتضي استراتيجيته على إدراك القوة الشخصية التي يتحلى بها وعلى إعتماد العمل والتمرين القاسي من أجل الوصول إلى النتيجة المرجوة. وثابر في تمارينه للتوصل إلى تلك الحركات الرائعة التي نراها في مبارياته تماماً مثل ساعات دار هوبلو. 
 
 
وروز ليس مجرد بطل في رياضة الغولف إذ ينخرط بعمق في العمل الاجتماعي. وفي رصيده جمعية خيرية تعنى بإطعام الشباب الجائع والمحب للمعرفة. ومن شأن هذه الجمعية التي أطلق عليها إسم كايت اند جاستن روز فوندايشن Kate and Justin Rose Foundation إتباع برامج غذائية مخصصة لكل حالة. وتهتف دار هوبلو لجاستين روز على هذا العمل الإنساني الرائع عبر حملة خاصة وسائل التواصل الاجتماعي على الهاشتاغ #HublotGolf4Justin. 
 
 
أما حفلة هوبلو التي هرع إليها جاستين، فكانت على يخت خاص في مرفأ فيكتوريا في هونغ كونغ حيث إستمتع الضيوف بمزيج من التجارب الحية لحركات الغولف الشهيرة الخاصة بالبطل وسمفونية من الأضواء الأخاذة. وبحضور مشاهير من العالم وشركاء لدار هوبلو، أعلن لاعب الغولف عن ساعته المفضلة وهي هوبلو بيغ بانغ يونيكو وايت سيراميك HUBLOT Big Bang Unico White Ceramic وساعة هوبلو سبيريت HUBLOT Spirit من مجموعة بيغ بانغ غولد سيراميك Big Bang King Gold Ceramic.