هوبلو تستقبل بحفاوة موسم الشتاء

السبت 07 تشرين ثاني 2015

هوبلو تستقبل بحفاوة  موسم الشتاء
أطلقت  دار السّاعات هوبلو وkjus المعنية بالملابس الرياضيّة  معطف كايجوس هوبلو جاكيت KJUS Hublot Jacket. وأتى هذا الاصدار نتيجة التّطوير المتفاني والتّعاون اللذين بدآ منذ ثلاثة اعوام بين الشّركتين.
 
 
يحمل معطف التّزلّج الجديد لمسات ساعة هوبلو بيغ بانغ يونيكو كاربون Hublot Big Bang UNICO Carbon الاسطوريّة ليُدخل بها معايير وتفاصيل تجدّدية الى عالم الملابس الرياضيّة. وسيكون اوّل سترة ذات سحّاب من الكاربون. 
 
 
جرى حفل اطلاق هذا المنتج المميز ليلة احتفال زيرمات أنبلاغد Zermatt Unplugged Festival في زيوريخ في المانيا معلناً بداية موسم التزلّج في منطقة زيرمات Zermatt. وتجمع ايضاً علاقات متينة وعلاقة شراكة ين دار هوبلو ومنتجع زيرمات في مكتب السياحة أدّت الى افتتاح شاليه-بوتيك على سفح جبل ماترهورن. وللاحتفال بهذا البوتيك الفريد أطلقت هوبلو مجموعة بيغ بانغ زيرمات المميزة المصنوعة من التّانغستان والذّهب والسّيراميك. 
 
 
أمّا منطقة زيرمات، فهي احدى النقط التي تتيح لكم المجال بالحصول على 200 معطف هوبلو فقط. وكما هوبلو و كايجوس، تسعى زيرمات الى الكمال لذلك تسلّط المنطقة الضوء على أجود ساحات التزّلج وبصورة خاصّة مصعد التزلّج هورنلي Hörnli الذي خضع الى تجديد وتطوير. 
 
 
ويتميّز معطف الثلج الجديد بمادّة الكاربون من أجل إضافة 10% من انحباس الحرارة لتوفير الدّفء. وتقول ديدي سيرينا المؤسس والمديرة التنفيذية لشركة كايجوس انّ هذا المعطف سابقة لا مثيل لها في مجال الالبسة الرياضية في الشكل والمضمون. وللتأكيد على عملية عزل الرطوبة من الخارج والحرارة في الدّاخل، تمّ استخدام مادّة الميكروفايبر بريمالوفت PrimaLoft التي من شأنها الحفاظ على 94% من القدرة الحرارية في الظروف الرطبة وقدرة جفاف اسرع بأربع مرات من معاطف الثلج التّقليديّة.

أحدث الأخبار السبّاقة