الخيار الامثل للفنادق في باريس

السبت 07 تشرين ثاني 2015

الخيار الامثل للفنادق في باريس
في حال كنتم في مدينة باريس أو تنوون زيارتها قريباً وتودّون المكوث في أفضل ملاذات المدينة الانيقة والرّومنسية، سنعرّفكم على فندق Hotel du Collectionneur. يستقبل ضيوفه في باريس ويشكّل المكان الامثل للمكوث في قلب المدينة العريقة وهو على مقربة من قوس النّصر Arc de Triomphe والعديد من مناطق الجذب في وسط المدينة.
 

يشكّل هذا الفندق بغرفه ال470 الفاخرة، الملاذ الأنيق لرجال الأعمال الّذين يبحثون عن الخدمة الذّهبية. وتتميّز غرف الفندق بتصميم دار Art Deco Style واسلوبها الفريد إذ تتراوح مساحة كلّ منها 30 مترا مربّعا. أمّا ردهة "اكزيكتيف لاونج" Executive Lounge فمخصصة للخدمة الرفيعة المستوى وخدمات تقديم الطّعام والمشروبات (F&B) ثلاث مرات في اليوم لرجال الاعمال. بالإضافة الى ذلك، يستطيع ضيوف الجناحات بلوغ هذه الّردهة والاستفادة أيضاً من خدماتها.
 

تتميز الجناحات بامتدادها على مساحة 50 مترا مربّعا وغرفة جلوس منفصلة وحماما منفصلا، وسريرا ملكيّا كبير الحجم. ولا تكتمل رفاهية الغرف دون خدمات الانترنيت (واي فاي) المنتشر ايضا في جميع انحاء الفندق. وما يميّز فندق Hotel du Collectionneur عن غيره، انّه يحوى اكبر قاعة اجتماعات في باريس ما يصنّفه فندق رجال الاعمال من فئة خمس نجوم بامتياز.
 

وبعيداً عنّ جوّ العمل، يسعى الفندق الى تأمين أجواء من المرح والرّاحة. يضمّ بار ذا بربل The Purple Bar فرقة موسيقية تعزف مباشرةً يومي الخميس والجمعة وتلك الحديقة الاندلسيّة الجميلة البالغة 800 مترا مربعا (وهي اكبر حديقة في فنادق الخمسة نجوم الباريسيّة) وسبا "موزايك" Mozaic المغلّف بالفسيفساء الذي صممّته دار Decleor & Carita والذي يغرق الضيوف في بحر من الراحة وعذوبة المشاعر.
 

امّا من ناحية الطعام، يضمّ مطعم "لو سافران" Le Safran ثلاث تيراسات خارجية وقائمة طعام تركّز على الاطباق الفرنسية والعالميّة بالإضافة الى "برانش" يوم الاحد المميّز.
 

ويستقبل فندق Hotel du Collectionneur ضيوفه من رجال اعمال وسواح وعائلات ومجموعات الاصدقاء ومحبّي العطلات في كلّ المواسم والمناسبات ليكون بذلك الخيار الامثل أثناء زيارة العاصمة الفرنسية.