سباق Power on Ice الجليديّ من بنتلي

الثلاثاء 10 تشرين ثاني 2015

سباق Power on Ice الجليديّ من بنتلي

 سباق Power on Iceالجليديّ من بنتلي

 

فيما يتشكّل الثّلج في فنلندا الشّماليّة، يتشكّل معه مسار سباق مميّزٌ، على حافّة القطب الشّمالي، من الجليد المالس، وهو بمثابة بيتٍ لحدث بنتلي. ويتخطّى هذا الحدث كلّ اختبارات السّباقات الأخرى، وهو ابتكر خصّيصاّ لبنتلي، في هذه المنطقة الجميلة من العالم، التي تصبح، في فصل الشتاء، أفضل ملعب للسيّارات الرّباعيّة الدّفع.

 

وسيصبح هذا السّباق أكثر روعة هذا العام، كونك ستكون من أوّل الّذين يقودون البينتياغا. فطوّرت بنتلي هذه السيّارة عبر النّظر الى الSUVبطريقةٍ جديدة، كي تتمكّن أنت من خوض مغامرة الثّلج والجليد الواقعة في منطقة كوسامو الفينلنديّة.

 

ولا يقتصر الحدث فقط على السّباق، انّما يتضمّن ايضاً عدداً من النّشاطات المتنوّعة، مثل التزلّج والاستمتاع بالصّونا الفنلنديّة الشّهيرة، والتمزلج مع كلاب الهاسكي، وحضور السهرة النّاريّة واحتساء مختلف المشروبات أمام أجمل مناظر الطّبيعة الشّتويّة.

 

ويمكن لكلّ مشارك أن يستمتع بيومين من القيادة الموجّهة بمساعدة أهمّ خبراء القيادة الجليديّة من فريق بنتلي، فتستطيع أن تجرّب الى أي مدى تصل سرعة السيّارة في شروطٍ مماثلة للطّقس.

 

ويعطي التسابق الثّلجي شعور الرياضات المتطرّفة من مقعدٍ مريحٍ مكسوٍّ بالجلد وينبعث منه الدّفئ. وستتسنّح الفرصة للمشاركين بأن يركبوا في سيّارة البطل العالمي في الرّالي، جوها كانكّونين، لدورةٍ مميّزة تخطف أنفاسهم. أحجزوا أماكنكم على موقع بنتلي، قبل فوات الأوان!