ستار رومان: الساعة الجديدة من مونبلان

الجمعة 06 تشرين ثاني 2015

ستار رومان: الساعة الجديدة من مونبلان
تعرّفوا على ساعة مونبلان الجديدة : ستار رومان سمول ساكند اوتوماتيك Star Roman Small Second Automatic التي صممتها الدّار لتكون رفيقة الحياة الرفيعة المستوى. ويظهر ذلك من ناحية جودة الساعة في صميمها وضيانها وصلابتها ومقاومتها للخدوش ونظام الحماية الخاص الموجود في الخلفية.
 
 
تنتمي هذه الساعة الى مجموعة مايسترستوك Meisterstück بحيث تمّ حفر هذا الاسم على علبتها بالإضافة. وتحملنا هذه الكتابة المميزة الى صميم جمالات مونبلان ورمزها بحيث نلاحظ ان تصميم هذه السّاعة الرّئيسي مستوحى منه. وتجعل هذه الخطوة من الساعة وعداً لعالم صناعة الساعات الرفيعة المستوى وتجعل منها احدى ركائز الشغف في الدّار وتتبعها للأناقة بأسلوب فريد على طريقة مونبلان.
 
 
يعكس كلّ تفصيل في هذه الساعة الانيقة الحمض النووي التي تتميّز به الدار من أناقة وكياسة فيما تحافظ الحركة الدّاخلية الاوتوماتيكية على عراقة صناعة السّاعات السويسريّة التي تتميّز بها مونبلان. واللافت في هذا التصميم هو الاشكال الدّائريّة النّحيفة ان كان الهيكل او الوجه او حتّى التّاج، فكلّ أجزائها تحمل الذّوق الرّفيع والجمال البسيط. 
 
 
وتسحرنا السّاعة بالأرقام الرّومانية الكبيرة والواضحة المتربّعة على وجهها. وهي ارقام انيقة سوداء أعطت السّاعة اسمها الحالي تزينها ارقام عربيّة في القسم المخصّص لتحديد الدّقائق. أمّا العقارب الزّرقاء التّقليدية فتخلق تبايناً أنيقاً مع الخلفية البيضاء والرّماديّة . ويتكلّل موشّر الثواني الازرق أيضاً برمز يشبة حبّة الثلج ليحسب مرور الوقت بأعلى دقّة ممكنة. ويتوفّر هذا التصميم بقطر يبلغ 39 ملليمتراً وسماكة 10.8 ملليمتراً وهو مصنوع من معدن السّتاينلس ستيل أمّ السوار فيأتي بنسختين، الاولى من الستاينلس ستيل والثانية من جلد التمساح الاسود حسب رغبة الزّبون مع كبش إبزيم يلقي الضّوء على المظهر الكلاسيكي الرجولي الانيق!