هوبلو في قلب أسبوع طوكيو للتصاميم

الثلاثاء 03 تشرين ثاني 2015

هوبلو في قلب أسبوع طوكيو للتصاميم
في خضمّ انهماك منظّمي "اسبوع طوكيو للتصاميم" Tokyo Design Week لتحقيق نسخته الثلاثين، اتّخذت دار هوبلو Hublot مقرّها في كيبا بارك في متحف الفنّ المعاصر في طوكيو Kiba Park Meuseum od Contemporary Art حيث ستبدأ جولة مجموعة بيغ بانغ في قلب المتحف.
 
 
اختارت اللجنة المسؤولة عن جائزة أفضل تصميم لهوبلو الفائزين في هذه المسابقة وحصل السابقون حسب مقتضى الإنصاف جائزة اللجنة الخاصّة " ” jury's special award .
 
 
وفي هذا الصدد قال رئيس دار هوبلو السيد كلود بيفر انه عندما يفكّر في تاريخه، يفكّر في كلّ من كان له دور خاص وأساسي وكلّ من ساهم في جعله على من هو عليه اليوم. وفي بعض الاحيان لا بدّ من مدّ يد العون الى المواهب من اجل القائها في الطليعة.
 
 
وفي كلّ مسيرة مهنيّة لا بدّ من وجود لحظات حاسمة ومهمة. وبالنّسبة لدار هوبلو، كانت هذه اللحظات إطلاق مجموعة بيغ بانغ. إنها ساعة صنعت ذاتها بذاتها وفرضت وجودها كجوهرة الساعات المطروحة ضمن هذه العلامة التجارية. وكان كلّ ذلك في خلفيّة إطلاق مسابقة Hublot Design Prize في ابريل من هذا العام كجزء من الاحتفال بالسنة العاشرة لمجموعة بيغ بانغ.
 
 
ويعتقد السيد ريكاردو غوادالوبي المدير التنفيذي لدار هوبلو انّ التصميم هو جزء لا يتجزّأ من هويّة هوبلو كما الموادّ المستخدمة. من الواضح انّ من الافكار الاساسية التي تؤمن بها الدّار هي : " لا تجديد أي لا مستقبل" NO INNOVATION – NO FUTURE. وتفتخر هوبلو بوجودها في طوكيو لدعم المصممين والمواهب الصاعدة.
 
 
أمّا سعيد الحظ في جائزة هوبلو للتصميم Hublo design Prize فهو الناروجي دانييل رياباكين الذي حصد جائزة 50000 فرنك سويسري والفائز بحسب مقتضى الإنصاف جائزة اللجنة الخاصّة برينيار سيغوارسون بجائزة 10000 فرانك سويسري.