بيل اند روس: مجموعة عنوانها الشغف

السبت 31 تشرين أول 2015

بيل اند روس: مجموعة عنوانها الشغف
هل تذكرون تلك السيارة GT التي لطالما حلم بها والدكم وانتم صغار؟ هل تذكرون صوت محرّكها ورائحة دخانها والمرّة الاولى التي حظيتم بجولة فيها؟ في الواقع، إذا كنتم تتذكرون بالفعل، فستبعث ساعة بيل اند روس الجديدة  الشعور ذاته عندما تضعونها على معصمكم للمرّة الاولى.
 
 
 
تكريماً لسائقي السباق في السبعينيات لا بدّ من ان تظهر مجموعة بيل اند روس فينتادج BR GT أكثر حماساً وإثارة مما تبدو عليه (Bell & Ross Vintage BR GT). تتألق الساعة المطروحة بهيكل من معدن السّتاينلس ستيل ضمن قطر يبلغ 24 ملم قادر على تحدّي 100 متر تحت المياه. ويتمّ انجاز الحركة الميقاتية عبر معيار BR 123 GT المميز والدقيق للغاية.
 
 
تتميّز هذه الساعة بوجه أسود أنيق مع أرقام معدنيّة تتبع تقنية الAppliqué من ناحية التركيب والتصميم بالإضافة الى مادّة السّوبرلومينوفا التي تسهّل القراءة الليلية تحت طابع لوح القيادة الشهير الذي كان منتشراً في سبعينيات القرن الماضي بين السيارات. 
 
 
وستزيّن هذه القطعة معصمكم عبر سوار من جلد "ألكانترا" الفاخر المتناسق مع كبش إبزيم قديم الطراز ليكتمل مظهرها السبعيني العتيق المتفرد  بالشغف. 
 
 
انها ساعة مناسبة لمحبّي السيارات القديمة والذّين لا يزالون يحملون شغف سبعينيات القرن الماضي الذي احدث ضجّة في صفحات التاريخ من نواح متعددة وبصورة خاصّة في المظهر والموضة والاناقة.