"سمرقند" على معصم "الجنتلمان"

السبت 31 تشرين أول 2015

استقطبت هونغ كونغ منذ فترة عدداً لا يُستهان به من محبّي الساعات وهواة الآلات الزّمنية الانيقة والعريقة والمميزة ضمن الحدث الشهير Watches&Wonders حيث لمعت ساعة بياجيه بروتوكول XXL وكانت نجمة الحدث.
 
 
تشكّل هذه الساعة المميزة Piaget Protocol XXL جزءاً من مجموعة محدودة للغاية لا تتعدّى الثلاث إصدارات فقط. وتتميّز بالعمل الفنّي الفسيفسائي تخليداً لذكرى مدينة "سمرقند" التى كانت تُدعى "ملكة الارض" وتلك السهول الرائعة التي كانت ولا زالت ترقد بالقرب من زرافشان في آسيا الوسطى.
 
 
تتألف الساعة الفنّية المميزة من هيكل من الذّهب الاحمر عيار 18 قيراطاً يحيط بلوحة فنّيّة من تصميم سيزاري بيلا التي تكشف الرحلة الاسطورية ورموزها.
 
 
ولطالما كانت بياجيه السباقة وعاصية القوانين لانها تتخطى كلّ التحديات والعراقيل. ويظهر ذلك بوضوح من خلال تصميم ساعة بروتوكول XXL الذي تحرّكه عقارب ميكانيكيّة الحركة طراز بياجيه 830P مع 60 ساعة من الطاقة الإضافية الاحتياطية.
 
 
لن تكون هذه السّاعة إلا تتويجاً لمعصم لابسها بصورة خاصّة ،فسوارها من جلد التمساح الاسود الانيق مع كبش إبزيم من الذهب الابيض تلائم الرجل الانيق، "جانتلمان" القرن الواحد والعشرين! 

أحدث الأخبار السبّاقة