المكسيك: وجهة المساكن الاغلى في العالم

الجمعة 30 تشرين أول 2015

المكسيك: وجهة المساكن الاغلى في العالم
في منطقة Palmilla المكسيكية تمتدّ فيلات رائعة في غاية الرفاهية لتشكّل حيا سكنيا يُعرف بـ "فيلّاس ديل مار". وهناك نرى تلك الفيلا "كاسا فرايزر الكاملة التجهيزات معروضة للبيع ب 25 مليون دولار.
 
 
انها المرّة الأولى التي تُعرض فيها منشآت في لوس كابوس الفاخرة للبيع بهذا القدر. وهي ليست من ناحية الشكل وحسب بل من ناحية المفروشات والمنتفعات والتصاميم. وتضمّ هذه الفيلا مسبحاً من طراز إنفينيتي مساحته 186 مترا مربّعا مع بار مميز ونظام إضاءة متطوّر جداً بالإضافة الى مسبح مياه ساخنة محاذي له يتّسع لعشرة مقاعد و3 طاولات مائية مناسبة لتناول الطعام اثناء السباحة بالإضافة الى مكبرات صوت مائية ما يجعل من هذا المكان الاكثر تلاؤماً للحفلات. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، فان الخارج مجهّز بغرفة جلوس أنيقة كاملة المعدّات للاستمتاع بمشاهدة الافلام التي يرغب بها المالك الجديد مع مدفأة وتلفاز هيدروليكي يظهر فجأة من العدم! انها غرفة خارجية مميزة بالفعل تجعل من السهر ليلا متعة اجتماعية عائلية لا مثيل لها. 
 
 
اذا كان الخارج بهذا الترف والمتعة فما هو حال الداخل؟ 
 
 
تضم الفيلا التي تمّ تشييدها عام 2008 6 غرف نوم و8 حمامات وتتميّز بتصاميم من الجبس البندقي الايطالي ومطبخ متخصص المانيّ الصنع. بالإضافة الى هذه المنتفعات لا بدّ من ان يقع المالك الجديد في غرام غرفة الجلوس الممتدة من الداخل وحتى الخارج لتتصل مع تيراسها الخاص الذي يضمّ جاكوزي (حافّته من حجارة الأونيكس) وبار مائيّ يطلّ على غرفة النوم الرئيسية التي تتميّز بحمام خاص بالبخار.
 
 
الرفاهية ثم المتعة ثم الراحة ثم الخصوصية... كلّ هذه المتطلّبات موجودة في هذه الفيلا جنباً الى جنب من المتطلّبات الرياضية (ناد رياضي خاص) والترفيهية (غرفة لألعاب الكبار والصغار)... فهل ستفكرون مرّتين قبل حزم امتعتكم والتّوجّه الى المكسيك؟