Remote Year تسهّل عملية السفر والعمل معاً

الخميس 29 تشرين أول 2015

Remote Year تسهّل عملية السفر والعمل معاً

 يرغب الكثير من الناس بالسفر خلال أشهر السنة ولكن للأسف يمنعهم عملهم من ذلك، ولكن، شركة Remote Yearتتيح لهم الفرصة لأخذ عملهم معهم أثناء السفر عبر ثلاث قارات.

 

 يُطلَق على الشخص الذي يستطيع التخلّي عن نمط حياة المكاتب والعمل من أي مكان وجد فيه في العالم، مصطلح "البدو الرقمي" أو "Digital Nomad". فطالما توفّرت لديه أجهزة كمبيوتر واي- في قوياً وسريعاً، يبدو السفر وكسب الرواتب حياةً مثاليةً له ولكنّ ذلك مرفق بضغوط خاصّة كإدارة ترتيبات السفر، زيادةً على عبء العمل الخاص بكل فرد.

 

هنا، تتدخّل شركة Remote Year. ب-٢٧٠٠٠ دولار في السنة، تنظّم لك هذه الشركة مغامرةً حول العالم من شأنها أن تتيح لك الفرصة للسفر من دون القلق بشأن المكان الذي ستقصده وكيف ستصل إلى هناك.

 

تؤمّن Remote Yearنفقات السفر والإقامة في غرفة خاصّة لمدّة سنة كاملة. فضلاً عن ذلك، تؤمّن الترتيبات اللازمة لمساحة عمل مشتركة لجميع أعضائها وتنظّم الأنشطة مثل الجولات، الرحلات وغيرها.


تلقّت الشركة أكثر من ٢٥٠٠٠ طلب انتساب عندما أُطلِقَت في أواخر عام ٢٠١٤ ولكنها حدّدت عدد المشتركين ب ٧٥،لأنها تأخذ بعين الاعتبار أموراً كثيرةً عندما تنظر في الطلبات. يجب أن يتمتّع جميع المشاركين بوظائف خاصّة قبل أن يبدأ البرنامج وأن يكون لهم بعض الخبرة في مجال العمل عن بُعد. كما يجب أن يكون المتقدّم بالطلب عمره ٢٣ سنةً على الأقل. 

 

www.remoteyear.com