سلسلة "حياة" تطلق حملتها الجديدة

الأربعاء 28 تشرين أول 2015

سلسلة
اعلنت شركة "حياة" Hyatt الفندقيّة حملتها العالميّة الاعلانية الجديدة التي تخطّت كلفتها ملايين الدولارات. وأطقت عليها اسم "It’s Good Not to Be Home" وهي اكبر حملة لهذه الشركة ضمن تاريخ يمتدّ الى خمسين عام للاحتفا بفنادق حياة ريجنسي العريقة.
 
 
تنطلق الحملة من مبدأ معاكسة الفكرة التي يتّبعها الجميع المستندة على انّ المسافرين يفضّلون المكوث في منازل بدل الفنادق أثناء السّفر.
 
 
وكان لفنادق حياة ريجنسي تعاونات وأعمال مع وكالة Pereira & O’Dell في ما يتعلّق بهذه الحملة العالمية التي تهدف لبلوغ كلّ من الزبائن ومنسّقي الإجتماعات. وتتضمّن هذه الحملة وسائل اعلام متلفزة واجتماعية ورقمية ووسائل الاعلام الخارجية والمطبوعة بالإضافة الى برنامج مليء بالمفاجآت وتحريكات ومؤتمرات داخل الفندق الممتدة طال شهري اكتوبر ونوفمبر. 
 
 
وتعاونت فنادق حياة ريجنسي مع شركة "فاست كومباني" Fast Company لخلق فرص تواصل للمسافرين ذوات الذهنية المحبّة لتنظيم المشاريع. ستستقبل شركة فاست كومباني جلسات اختبارية في فنادق حياة ريجنسي ضمن سلسلة ورشات عمل واحتفالات شبكاتيّة مصممة للسماح للضيوف بالقيام باتصالات وتواصلات جديدة ولتذكّر السبب وراء اهميّة عدم المكوث في المنزل. 
 
 
وتعمل فنادق حياة ايضا مع شركة كوميدي سانترال Comedy Central لزرع روح الفكاهة بين المتواجدين والحاضرين وعرض بعض المشاهد المثيرة للضحك متعلّقة بمواقف "خارج المنزل". بالاضافة الى ذلك ستلاحق شركة حياة كوميدياً واحداً في طريقه الى مهرجان نيويورك للكوميديا الذي تدعمه شركة حياة غولد باسبورت. 
 
 
شاهدوا  حملة فنادق حياة ريجنسي الجديدية بالفيديو.