أهمّ السّائقين في سباق الأبطال العالمي

الثلاثاء 27 تشرين أول 2015

أهمّ السّائقين في سباق الأبطال العالمي

 أهمّ السّائقين في سباق الأبطال العالمي

 

سيجتمع أبرز أسماء عالم سباق السيّارات في لندن مع تاغ هوير، في سباق الأبطال المنتظر ضمن مهرجانٍ يمتدّ على يومين، ما يعد بأن يكون هذا الحدث فرصةً لا تتكرّر.

 

واكّد ما لا يقلّ عن خمسة سائقين من المشاركين في الفورمولا 1 هذا العام حضورهم الى الROC، (Race of Champions)، وهم: سيباستيان فيتيل، بطل العالم في الفورمولا 1 لأرع مرّات، فيليبي ماسّا، بطل الغراند بري في الفورمولا 1 لإحدى عشرة مرّة، رومان غروسجان الماثل على منصّة الرّبح لعشر مرّات في الفورمولا 1، وبطل الأبطال في الROCلعام 2012، دانييل ريكياردو، رابح الغراند بري في الفورمولا 1 لثلاث مرّات، ونيكو هولكينبيرغ، نجم الفورمولا 1 ورابح بطولة لومانز من أربعٍ وعشرين ساعة لعام 2015؛ سيضع جميعهم جهودهم ليربحوا لقب هذه المباراة.

 

كما أكّد الحضور كلّ من طوم كريستينسين، رابح لومانز من أربعٍ وعشرين ساعة لتسع مرّت، بيتر سوربيرغ، بطل الFIA Rallycrossالعالمي، نيلسون بيكي جونيور، بطل الفورمولا FIA Eوجايسون بلاتو، بطل سيّارة التجوّل البريطانيّة.

 

ولا يقتصر فقط هذا التحدّي على السيّارات، بل يمتدّ أيضاً ليطال الدرّجات النّارية، فيشارك كلّ من ميك دوهان، رابح بطولة 500 cc MotoGPالعالميّة لخمس مرّات، وجورج لورينزو، بطل الMotoGPالعالمي لمرّتين، في البطولة، ما يعد بأن يكون الحدث في غاية التشويق!

 

لا تفوّتوا متابعة هذه البطولة، خصوصاً مع ترقّب مشاركة المزيد من السّائقين البارعين. وتاغ هوير هي الرّاعي الرّسمي لسباق الأبطال الذي سيقع في المجمّع الأولمبي في لندن، في العشرين والحادي والعشرين من نوفمبر المقبل.