الصّور الأوّلية للBMW M2 السّوداء

الجمعة 30 تشرين أول 2015

الصّور الأوّلية للBMW M2 السّوداء

 الصّور الأوّلية للBMW M2السّوداء

 

تتوفّر الBMW M2الجديدة بأربعِ ألوانٍ خارجيّة: الأزرق المعدنيّ من لون Long Beach، أبيض الAlpine، أسود الياقوت، والرّماديّ المعدنيّ، وهي المرّة الأولى التي لا تنحصر ألوانها بالأزرق.

 

ونقدّم لكم في هذا المقال الصّور الأوّلية، للسيّارة، بالنّوعيّة المتوفّرة، وتبدو الBMW M2فيها في غاية الأناقة والريّاضيّة رغم اللّون الأسود الذي يأخذ عادةً الطّابع الكلاسيكي.

 

يأتي داخل الBMW M2بتصميمٍ واحدٍ فقط، من جلد الدّاكوتا الأسود، مع قطب من الأزرق البارز، وعلامة Mعلى ظهر المقاعد المكسوّة بقشور من ألياف الكاربون، فيما تضفي مادّة الAlcantaraالمزيد من الرّياضية بتصميمها على الأبواب وأداة الفرامل.

 

تستخدم BMWللM2محرّكاً من 6 سيلندرات، مع ميزة توربو ازدواجيّة من M TwinPowerوثلاثة ليترات، بقوّة 370 حصان و465 من أمتار نيوتن لعزم الدّوران، قد تصل الى 500 منها. وعند إضافة نظام القيادة من M Double Clutch Transmissionالاختياري، ومع تشغيل الLaunch Control، تستطيع السيّارة أن تنتقل من حالة الوقوف التّام الى 100 كلم/ساعة في غضون 4.3 ثانية، أو 4.5 ثانية مع نظام القيادة السّداسيّ اليدوي.

 

وستحتفل الBMW M2 Coupeبصدورها في ابريل 2016 المقبل، وستباع في ألمانيا مقابل 56700 يورو وما فوق. وبحسب تصريحات الشركة الرّسميّة، لن تكون نسخات السيّارة محصورة العدد، وحتّى انّها قد تتجاوز عدد نسخات الBMW 1 Series M Coupé.