الإتحاد للطيران تستضيف مؤتمر أبتا

الاثنين 26 تشرين أول 2015

 الإتحاد للطيران تستضيف مؤتمر أبتا
ستشارك إمارة أبو ظبي وشركة الطيران الرسمية في الإمارات، الإتحاد للطيران، بحسب ما ورد عن رابطة السفر، في استضافة مؤتمرها السنوي للسفر والسياحة 2016 الذي سينتظم بين 10 و 12 أكتوبر 2016، في فندق ياس فايسروي في جزيرة ياس، التي تُعد مركز أبوظبي للترفيه وممارسة الأنشطة الرياضية والتجزئة.
 
 
جرى اختيار هذه الإمارة بالذات أثناء المؤتمر السنوي للسفر والسياحة 2015، الذي نظمته رابطة (أبتا) ABTA في مدينة كوستا نافارينو اليونانية، وستكون هذه المرة الأولى التي سينعقد فيها المؤتمر في أبوظبي. وجاء إختيار عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة بالذات نظرًا للمكانة التي تحظى بها كمنطقة جذب سياحي كُبرى، ولتمتّعها ببُنية تحتية فائقة.
 
 
يُعد قرار رابطة أبتا باختيار أبوظبي لاستضافة المؤتمر السنوي للسفر والسياحة 2016، بالنسبة إلى د البلوكي، نائب رئيس للشؤون التجارية في الإمارات، إعترافًا واضحًا بالجهود الهائلة التي تبذلها الإمارة لتطوير نفسها حتى تكون مركزًا راقيًا ومتقدمًا للسياحة والثقافة ولفِكرِ التسامُح. ويتميز سكان أبوظبي بالتنوع وبعقلية تطلعية نحو المستقبل، والأهم من ذلك أنهم يتحلون بكرم الضيافة.ولا ريب أن هذه الاستضافة ستكون فرصة لإلقاء الضوء والإحتفاء بسوق السياحة البريطاني، نظرا للأهمية البالغة التي يحظى بها لدى الاتحاد للطيران وشركائها على حد سواء.
 
 
 
ترتكز  أبوظبي إلى تراثها الغني، تُعد الوجهة المثالية لقضاء عطلة شاملة. حيث تتميز باحتوائها على ما يزيد عن 200 جزيرة، و400 كلم من السواحل النقيّة، إلى جانب المعالم العصرية، والجبال الفائقة الجمال والصحاري الخلابة. وتُعتبر زيارة أبوظبي فُرصة للزائرين للتعرف على عديد من المعالم والمنتجعات الشاطئية والصحراوية الرائدة على مستوى العالم، والتي تُوفر للزائرين تشكيلة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، بما في ذلك ملاعب رياضة الغولف التي تتوافق مع معايير PGA الدولية.
 
 
 
تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران، الناقل الرسمي للمؤتمر، سَتنقُل على متن رحلاتها إلى المؤتمر ما يزيد عن 500 شخصية بارزة في قطاع السفر والسياحة، إلى جانب مدراء ومالكي شركات السفر والسياحة من المملكة المتحدة. ويقع فندق ياس فايسروي ضمن منطقة حلبة ياس مارينا، وهو الفندق الأول الذي تم إنشاؤه على حلبة سباق الفورمولا1 على مستوى العالم.