"بير تي" يفتتح مطعمه الثاني في دبي

الثلاثاء 20 تشرين أول 2015

 افتتح مطعم "بير تي ريستورانتي" الإيطالي ثاني مقهى له في منطقة الخليج التجاري في دبي بعد نجاح مطعمه الأول الرئيسي والرائد في جميرا ١ والذي يدعى "إي كافي".

 

 يقدّم المقهى الجديد المأكولات الإيطالية الشهيرة والأصيلة للعلامة التجارية "بير تي" ويقدّم أيضاً الديكور والأجواء الراقية نفسها التي توفّرها الماركة الفاخرة.

 

يركّز مقهى "بير تي" الجديد على تقديم الوجبات الإيطالية التقليدية المثالية للزبائن الذين يعانون من التعب والضغوط الشديدة وللعائلات التي تريد التمتّع بوجبات سهلة وصحية. وبذلك يمكنهم الاستمتاع بتناول وجبة طعام في أجواء هادئة. يسعى المطعم الجديد إلى ضمان خدمة خاصّة للزبائن وإلى تقديم أطباق طازجة تصل إلى أعداد أكبر من المقيمين في دبي.

 

يوفّر المطعم قائمةً كاملةً من الأطباق الشعبية لديه فضلاً عن أنه يعرض خدمةً جديدةً  وهي بار السلطة أو "السالاد بار" وقسم للحلويات، أنواع الخبز المتنوّعة والكرواسان الطازجة. يتمتّع المطعم الجديد بتراس رائع يقدّم مناظر خلاّبةً مطلّةً على برج خليفة. 

 

يقع مطعم "بير تي" الجديد في الطابق الأرضي من أبراج اكزيكوتيف ج.، باي أفينيو. ويفتح أبوابه كل يوم من الساعة الثامنة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً.