مطايا الامارات تتقدّم الهجن الخليجي

الأحد 18 تشرين أول 2015

مطايا الامارات تتقدّم الهجن الخليجي

 

سيطرت مطايا الإمارات العربية المتحدة على المركز الأول في الأشواط الثمانية لسباق الهجن في دورة الألعاب الخليجية الثانية والذي أقيم على ميدان الملك فهد بمحافظة النعيرية.

 


وبرزت الهجن الإماراتية قدرتها الفائقة على انتزاع الصدارة رغم قوة المنافسة بين المشاركين حيث جاءت نتائج الشوط الأول بحصول سالم مقارح من الإمارات على المطية ( حشمة ) على المركز الأول والميدالية الذهبية ، فيما نال الميدالية الفضية العماني طالب العسكري على المطية ( الشاهينية ) ، وأحرز الإماراتي محمد المنصوري على المطية ( موازين ) الميدالية البرونزية.


وفي الشوط الثاني فاز القطري عتيق المري على المطية ( شاهين ) بالميدالية الذهبية ، ونال العماني عبدالله الجحافي على المطية ( صوغان ) الميدالية الفضية ، وحل ثالثاً القطري عبدالله ثابت على المطية ( قطرسات ) بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.


أما في الشوط الثالث حقق الإماراتي مبارك المهيري الميدالية الذهبية على المطية (الزود) ، فيما نال الفضية الإماراتي زايد المنصوري بالمطية ( غرايب ) ، وجاءت البرونزية من نصيب المطية (منوة) للسعودي صقر البقمي.


وفي الشـوط الرابع حقق الإماراتي مبارك الفلاحي على المطية ( حبشان ) الميدالية الذهبية , وذهب المركز الثاني والميدالية الفضية للمطية ( شاهين ) لمالكها للإماراتي محمد المهيري، وذهبت الميدالية البرونزية للسعودي نايف المغيري على المطية ( مرخان ).


وحقق ذهبية الشوط الخامس الإماراتي عتيق المهيري على المطية (الجذابة) ، فيما جاءت الفضية من نصيب السعودي سالم العديني على المطية (اشتعال)، وذهبت البرونزية من نصيب العماني عبدالله العسكري على المطية ( نجران ).


وشهد الشوط السادس سيطرة إماراتية بحته، حيث فاز مبارك الفلاحي بالمركز الأول والميدالية الذهبية ، ونال عتيق المهري المركز الثاني والميدالية الفضية ، وحل كردوس العمري في المركز الثالث والميدالية البرونزية.


وفي الشوط السابع جاءت المطية (سمحة) لمالكها الإماراتي عتيق العمري بالمركز الأول والميدالية الذهبية ، ونالت المطية (تبوك) لمالكها السعودي عتيق الضيوفي المركز الثاني والميدالية الفضية ، وحلت المطية (داماك) لمالكها الإماراتي منصور العامري بالمركز الثالث والميدالية البرونزية .


كما سيطرت مطايا الإمارات على ميداليات الشوط الثامن حيث فاز عتيق المهري بالمركز الأول والميدالية الذهبية ، وحل صغير المنصوري بالمركز الثاني والميدالية الفضية ، ونال منصور العامري المركز الثالث والميدالية البرونزية.


وفي ختام السباق توج الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني والشيخ راشد بن حمدان آل نهيان ومحافظ النعيرية إبراهيم الخريف ومدير العلاقات الحكومية في ارامكو السعودية طلال المري الفائزين.

أحدث الأخبار السبّاقة