ماسيمو دوتي تطلق من دبي خدمةً حصريّةً

الاثنين 19 تشرين أول 2015

ماسيمو دوتي تطلق من دبي خدمةً حصريّةً

 أقامت العلامة التجارية العريقة ماسيمو دوتي حدثاً راقياً لتقديم خدمتها الجديدة والحصريّة وهي الخياطة الشخصية. وذلك في بعض المتاجر في دبي فقط.

 

حضر هذا الحدث العديد من وسائل الاعلام من المدينة وأقيم الحدث في متجر ماسيمو دوتي في مول الإمارات. ستُقَدَّم هذه الخدمة الجديدة في متاجر العلامة التجارية ماسيمو دوتي في مول الإمارات وفي دبي مول فقط.

 

بدأ الحدث بعملية تسجيل أسماء الضيوف ثم قُدِّمَت لهم المشروبات الترحيبية المنعشة. وبعد الكلمة الترحيبية، عُرِضَت على الحضور تفسيرات حول خدمة الخياطة الشخصية وتلا ذلك عرض للتشكيلات والمجموعات الجديدة.

 

توفّر هذه الخدمة الشخصية والحصريّة الجديدة مجموعةً واسعةً من الأساليب والأقمشة التي تتناسب مع الأذواق والخيارات المختلفة التي يتمتّع بها زبائن ماسيمو دوتي. يمكن للزبائن اختيار الألوان، التصاميم، الأنماط.. التي يريدونها. 

 

نبذة 

 

تأسّست العلامة التجارية الفاخرة ماسيمو دوتي عام ١٩٨٥ في إسبانيا وكانت تصنع في البداية الملابس الرجالية فقط. عام ١٩٩٥، أطلقت مجموعتها النسائية الأولى، مع مجموعة من الأساليب المتنوّعة الخالدة من الكاجوال إلى المتطوّرة. تتمتّع هذه الماركة الشهيرة اليوم بوجود تجاري في ٦٩ بلداً في أوروبا، آسيا وأميركا مع أكثر من ٧٠٠٠ متجراً.