أنسب تركيبات للألوان للموسم المقبل

الأحد 18 تشرين أول 2015

أنسب تركيبات للألوان للموسم المقبل

 دائماً ما يسعى الرجل الأنيق إلى تنسيق ملابسه والألوان التي تتناسب مع بعضها. وللأشهر الباردة المقبلة، نقدّم لك أربع مجموعات من الألوان التي يمكن مزجها مع بعض. 

 

١) الكحلي والبورغندي 

 

يُعتَبَر هذا الثنائي من الألوان مثالياً لموسم خريف/شتاء ٢٠١٥  وهو جريء. تكمن أفضل وسيلة لارتداء هذا الكومبو الجميل في استعمال الأحمر الداكن في الملابس المركزية واستخدام الكحلي لوضع اطار معيّن للملابس. مثلاً، يمكن ارتداء السترة البورغندية مع السروال أو الجينز الكحلي. يجب أن يكون البورغندي هو الأساس واللافت للانتباه. 

 

٢) الأزرق الداكن والزيتي 

 

اختير هذا المزيج من الألوان كمزيج رئيسي للعديد من مصمّمي الأزياء هذا الموسم. يمكن ارتداء سترة زرقاء فوق كنزة زيتية وارفاقهما بسروال رمادي مثلاً. كما يمكن ارتداء سترة زيتية مع سروال أزرق داكن. 

 

٣) الكمل والأسود 

 

يُعتَبَر هذا المزيج خالداً من دون أي جدال. ويليق بكل ستايلات الملابس من الكاجوال إلى الكلاسيكية. من المفضّل ارتداء السترة أو المعطف الكمل مع سروال وكنزة باللون الأسود. كما يمكن عكس الألوان أيضاً. 

 

٤) الرمادي والرمادي 

 

تُعتَبَر الملابس في هذه الحالة أحادية اللون ولكن رائعة في الوقت عينه. من الطبيعي جداً تنويع نغمات الرمادي لتتراوح بين الداكن والفاتح. مثلاً، من المحبّذ ارتداء سروال رمادي فاتح وارفاقه بسترة رمادية داكنة.