فندق شانغري- لا يقدّم طبعةً محدودةً من النعال الفخمة

الأحد 18 تشرين أول 2015

فندق شانغري- لا  يقدّم طبعةً محدودةً من النعال الفخمة

 يحظى ضيوف فندق شانغري- لا في شارد، لندن بفرصة الاستمتاع بالضيافة الفاخرة والرفاهية المميّزة. أصبح بامكانهم اليوم أن يمتلكوا نعالاً فخمةً يقدّمها الفندق وصُنِعَت على يد المصمّمة بياتريكس أونغ.

 

تقدّم هذه المصمّمة الموهوبة، التي تتّخذ لندن مقرّاً لها، طبعةً محدودةً من النعال الفاخرة والحصرية للضيوف وللمقيمين في فندق شانغري- لا.

 

صُمِّمَت هذه النعال بشكل رائع ومريح للغاية وهي مزيج جميل لكل من العلامتين التجاريتين، الفندق والعلامة التجارية الخاصّة بالمصمّمة أونغ. تتوفّر هذه النعال في فندق شانغري- لا، أطول فندق في لندن.

 

جنباً إلى جنب مع وسائل الراحة الفخمة التي يقدّمها الفندق مثل منتجات الحمام أكوا دي بارما وطقم الشاي الصيني، ستكون هذه النعال بمثابة أسلوب راحة مجاني لثلاثة أجنحة تحمل توقيع الفندق. وسوف تكون النعال متاحةً للشراء في جميع الغرف والأجنحة الأخرى ب-١٣٥ دولار.

 

هذه النعال الجديدة مصنوعة من المخمل والحرير اللينين ومن جلد الغزال الذي يمنع الانزلاق. كما يمكن طي الجزء الخلفي من هذه النعال إذا أراد الفرد. وهي متوفّرة في قياسين نموذجيين. هي نعال ذكية وعصرية وصديقة للبيئة أيضاً لأن الجزء السفلي مصنوع من البامبو والفحم النباتي.

 

تبلغ كلفة الحجز في الفندق ابتداءً من ٥٣٣ دولار لليلة الواحدة.