ساعة الأمير الصغير وكواكبه

الجمعة 16 تشرين أول 2015

ساعة الأمير الصغير وكواكبه
تفتخر دار صناعة الساعات السويسرية آي دابليوسي بتقديم ساعة مميزة وفريدة ستخضع الى مزاد علني تحت إشراف دار سوذبي للمزادات لبيع الساعات المهمة Important Watches في 10 نوفمبر 2015 في جنيف.
 
 
وتجمع ساعة بايلوت واتش دوبل كرونوغراف إديشن "لو بتي برينس" Pilot’s Watch Double Chronograph Edition “Le Petit Prince” (Ref. IW371810 وهي اصدار خاص بشخصية الامير الصغير للكاتب الشهير انطوان دو سانت إكزوبري بالذهب الاحمر بين التطوّر التقني لآلية انقسام الثواني المثيرة للأعجاب مع ميزة غريبة جداً مؤلفة من سبعة نجوم تردد الحكاية الشهيرة للامير الصغير وشخصية خالقه.
 
 
ترجع عائدات مبيع الساعة المذكورة الى مؤسسة انطوان دو سانت إكزوبري للشباب التي قررت التبرع بها لدعم الشباب المحرومين في جميع انحاء العالم من خلال المبادرات المحليّة وتوفير التعليم والتّدريب اللازم لهم.
 
 
بالمناسبة أعرب تيم بورن رئيس مزاد الساعات العالمي سوذبي عن غبطة المؤسسة بتقديم هذ الساعة المميزة في مزاد العاشر من نوفمبر، فهي توفر تصاميم لافتة ورائعة بالإضافة الى عمل تنفيذي عالى الجودة من ناحية الصناعة اليدوية في عالم الساعات. 
 
 
فهي وببساطة، ساعة مميزة من آي دابليوسي تعكس الرّوح الخلاقة والشجاعة للكاتب المحبوب انطوان دو سانت إكزوبري. تتألق بمظهر مميّز ومحبوب تماماً ككتاب الامير الصغير الذي تُرجم الى حوالي 260 لغة, وتضمّ وجها أزرق أنيقا مع ارقام بيضاء كبيرة وعقارب كبيرة بالإضافة الى مؤشرات على اشكال نجوم منها من يحدد ايام الاسبوع والشهر والتاريخ ،تحميها كلها زجاجة من كريستال الصفير.
 
 
صُنعت ساعة الامير الصغير  من الذهب الاحمر وتتمتّع بظهر يحمي رسومات خاصة بالامير الصغير والكواكب التي زارها واحتياطي طاقة يعمل ل 44 ساعة بعد نفاذ البطارية بالإضافة الى 29 جوهرة.