اينديا كاست تعلن بدء التجارب ل-"ناكست بيغ ثينغ"

الثلاثاء 13 تشرين أول 2015

اينديا كاست تعلن بدء التجارب ل-

 أعلنت م.تي.في في الهند بدء تجارب الأداء لبرنامج "ناكست بيغ ثينغ"، مفهوم مميّز يستقطب الفرق الموسيقية المحلية والمغنيين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط إلى منصّة واحدة.

 

سيُدعى اثنا عشر من المرشحين إلى تجربة أداء مباشر في غرفة الموسيقى في دبي في ١٧ أكتوبر ٢٠١٥. وذلك بعد أسابيع من التجارب. سيكون الحكم، الممثل والموسيقي المتعدّد المواهب لوك كيني. تتضمّن الجائزة الكبرى فرصة تسجيل أغنية أصلية وفيديو من انتاج م.تي.في في الهند. سيتمّ بث هذه الأغنية عبر م.تي.في في الهند وعبر قنوات عالمية. تتطلّب معايير المشاركة أن يبلغ الفرد ال-٢١ من عمره وأن يكون مقيماً في دول مجلس التعاون الخليجي.

 

 يجب أن تتألّف الفرقة من شخص واحد كحد أدنى وخمسة أشخاص كحد أقصى. على أنماط الموسيقى أن تكون آسيوية جنوبية ويمكن الموافقة على الموسيقى الغربية أيضاً ولكن من الضروري أن يكون هناك أغنية آسيوية واحدة على الأقل خلال التجارب. يهدف هذا البرنامج إلى خلق منصة كبيرة للفنانين الطموحين في جنوب آسيا لمساعدتهم على تحقيق رغبتهم في اقتناء مهنة في مجال الموسيقى. هو أيضاً بمثابة فرصة جديدة لمحبي الموسيقى في هذه المنطقة ليشهدوا على موجة من المواهب المحلية.

 

بالإضافة إلى الجائزة الكبرى، سيُمنَح رابح المركز الثاني رحلةً مدفوعة التكاليف إلى الحدث الموسيقي ل-م.تي.في العالمية. وسيُمنَح رابح المركز الثالث قسيمةً بقيمة ١٠٠٠٠ درهماً لشراء آلات موسيقية من "تكنيلاين".

 

 ابتداءً من ٧ نوفمبر ٢٠١٥، ستتنافس الاثنتا عشر فرقةً مع بعضها لثلاث أيام سبت متتالية، أمام جمهور مباشرةً في غرفة الموسيقى في دبي. وستجري المباراة النهائية في ٢٨ نوفمبر ٢٠١٥.