دايفد غيتا يشعل مسرح تاغ هوير

الاثنين 05 تشرين أول 2015

دايفد غيتا يشعل مسرح تاغ هوير
أعلنت الألعاب النارية نهاية إحتفال آلترا جابان 2015 Ultra Japan وبداية حفلة تاغ هوير TAG Heuer التي تلتها مباشرةً.
 
 
بحضور 1800 شخصية معروفة، من بينها فنانون ورياضييون وسائقون مهرة  في الفورمولا وان وممثلون وشخصيات مهمة جداً ،أتقن الدي جاي دايفيد غيتا David Guetta إدخال أنغامه الخاصة إلى قلوب الحاضرين في احد شوارع العاصمة حيث جرت "حفلة ما بعد الحفلة" كما اعلنتها تاغ هوير.
 
 
قدم دايفد غيتا، الذي أخذ دور سيد الحفل بجدارة، لحظات لا تنتسى من الموسيقى والرقص وقدم عددا من المقطوعات الموسيقية برفقة ال دي جاي اليسو Alesso مرتدياً ساعة كاريرا 1887 السوداء في معصمه،بحضور السيد ليوك ديكروا Luc Dcroix نائب رئيس المبيعات في دار تاغ هوير والدي جاي الياباني الصاعد كوسكي Kuske. 
 
 
 الحديقة اليابانية طوكيو أودايبا الترا بارك Tokyo Odaiba Ultra Park 3 شهدت 3أيام وليالٍ من الموسيقى في إحتفال the Ultra Japan 2015 مع تاغ هوير الراعي الرسمي للحفل. إنه حفل عالمي ينتظره المشاهير وحضره هذا العام أكثر من 90000 شخص. عرضت  تاغ هوير ساعة دايفد غيتا على مدار اليوم على الشاشة العملاقة بين فنان وأخر. واستمتع الحضور بمشاهدة ساعة كاريرا 1887 تاشيمتر كرونوغراف CAR2A10 صاحبة الوقت الفعلي Carrera 1887 Tachymeter Chronograph(CAR2A10) وتأمل مواصفاتها لتصبح نجمة الحفل الخفية.